نجمات لا يتخلين عن الأطعمة الدسمة رغم رشاقتهن!

نجمات لا يتخلين عن الأطعمة الدسمة رغم رشاقتهن

الصورة من حساب cynthiasam على إنستغرام

ستكشف لك ياسمينة اهم نجمات لا يتخلين عن الأطعمة الدسمة رغم رشاقتهن وكيف يستطعن الحفاظ على الجسم الرشيق والنحيف مع تناول أطعمة غنية بالسعرات الحرارية.

ias

قد تظنين أن النجمات والمشاهير يتعبن نظاما غذائيا صحيا وقاسيا جداً ليحافظن على جسدهن وقوامهن الرشيق، إلا أنك مُخطئة تماماً! فعلى الرغم من أن هناك العديد من النجمات اللواتي يتجنبن تماماً الأطعمة الدسمة، هناك فئة اخرى تعشق الأطعمة الجاهزة والغنية بالدهون.

يارا

هي من المشاهير الذين يخلو سجلهم من أي مشاكل وخلافات، إلا أن نظامها الغذائي لا يخلو من الأطعمة الدسمة والحلويات! عشق يارا للحلويات والبطاطس المقلية والفوشار بات أمر يعرفه كل من يُتابع النجمة على مواقع التواصل الإجتماعي ويشاهد المُقابلات التلفزيونية التي تُجريها.

ولكن رغم عشقها لهذه الأطعمة، إلا أن يارا قادرة على الحفاظ على رشاقتها وجمال جسمها، فهي تحرص دائماً أن تُدخل الفاكهة خصوصاً الرمان والتفاح والعنب الى نظامها الغذائي وتُكثر من شرب الماء ولا تنسى ممارسة التمارين الرياضية رغم إنشغالاتها وأعمالها الكثيرة.

سينتيا سامويل

عودتنا النجمة اللبنانية الجميلة الصاعدة بالظهور بطريقة عفوية على تيك توك وإنستغرام، فهي تشارك مُتابعيها بكافة تفاصيل حياتها وخصوصاً عشقها الكبير للأطعمة وعلى وجه الخصوص "الباستا"

من يُتابع هذه الشابة الجميلة على إنستغرام يستطيع أن يُلاحظ أنها تعشق تناول الأطعمة الإيطالية خصوصاً عندما تسافر، ولكن في الوقت نفسه، تستطيع سينتيا أن توازن في نظامها الغذائي بحيث أنها تتناول العديد من الأطعمة الصحية والعصائر خالية السعرات الحرارية والسكر وتشرب الكثير من الماء للحفاظ على صحتها ونضارة بشرتها في نفس الوقت!

سيرين عبد النور

الفساتين التي تختارها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تستطيع أن تكشف لنا جمال ونحافة جسدها، فعلى الرغم من أنها "عاشقة للمطبخ" وهو اللقب الذي تستحقه بجدراة، إلا أن هذا لا يعني أن سيرين لا تحافظ على وزنها!

وبات من المعروف أن سيرين هي من النجمات المحترفات في المطبخ وصفحتها على الإنستغرام تؤكد هذا! فهي تشارك دائماً متابعيها بصور ومقاطع الفيديو أثناء تحضيرها للكيك أو البيتزا والتبولة التي تُعتبر من الأطعمة المُفضلة لديها.

دانييلا رحمة

لم تجري دانييلا رحمة الكثير من التغيرات بعد فوزها بملكة جمال المُغتربين، فهي الى يوم تتمتع بجسد رشيق تحسدها عليه الكثيرات.

إلا أن هذه الشابة المُتألقة لا تحرم نفسها من تناول الأطعمة الدسمة خصوصاً الباستا والبرغر وتحرص دائماً على الموزانة من خلال ممارسة التمارين الرياضية وتناول الأطعمة الصحية والحصول على ساعات النوم الكافية.

الى جانب هذه النجمات، هناك أُخريات يتبعن أنواع لايفستايل صحية لا تصدق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية