نجمات لعبن دور الأم فقط على الشاشة!

نجمات لعبن دور الام فقط على الشاشة

نخبرك عن نجمات لعبن دور الام فقط على الشاشة، حيث أنهن على الرغم من جمالهن وشخصياتهن المحبوبة لم يتزوجن وينجبن، أو أنهن تزوجن ولم تتح لهنّ الفرصة ليكنّ أمهّات حقًا لأسباب عديدة، على خلاف النجمات اللواتي يشاركن أجمل للحظات مع أولادهن.

ias

تحلم كلّ امرأة بأن تكون أمًّا وتؤسّس عائلة، ولكن ليس دائمًا تجري الرياح كما تشتهي السفن. فالكثيرات لا يختبرن الأمومة، ومن بينهن نجمات قمن بذلك فقط على الشاشات في الأفلام والمسلسلات، بعضهنّ رحل عن العالم، وأخريات ما زلن يملكن الفرصة للإنجاب!

الممثلة المصرية الراحلة شادية

نجمات لعبن دور الام فقط على الشاشة
توفيت ولم تسمع كلمة ماما

توفيّت شادية ولم تختبر الأمومة على الشاشة، وتحديدًا في فيلم “لا تسألني من أنا”، حيث لعبت دور أم ضحّت بواحدة من أبنائها لإعالة الباقين، وعملت خادمة عند العائلة التي تبنّتها لتبقى قريبة منها. كذلك، غنّت الكثير من الأغنيات للأبناء، مثل “ماما يا حلوة”. ولم تستطع شادية الإنجاب قط بسبب مشاكل صحية، وتعرّضت للإجهاض مرتين!

الممثلة إلهام شاهين

لعبت إلهام شاهين دور الأمومة فقط في المسلسلات، ولكنها في الحياة الواقعية لم تنجب أبدًا، وقد كشفت عن أن السبب لذلك هو عدم قدرتها لتخصيص الوقت لتربيتهم. 

النجمة ميس حمدان

لعبت ميس حمدان دور الامومة في أكثر من عمل درامي، ومن بينها مسلسل “الإخوة” الذي جمعها بعدد من أهم المشاهير العرب، ولكنها حتّى اليوم لم تصبح أمًا حقًّا، وذلك لأنّها لم تتزوج بعد، فهل ستتزوج في يوم من الأيام وتختبر معنى الأمومة الحقيقي؟ وقد سبق وأن نشرت ميس حمدان صورها بدون مكياج.

عفاف شعيب

نجمات لعبن دور الام فقط على الشاشة
تؤدي عفاف شعيب دور الأمومة في كثير من المسلسلات، ولكن ليس في الواقع

تلعب عفاف شعيب في معظم الأعمال الدرامية دور الأم، حيث تعكس مشاعر الأمومة القوية التي تمتلكها. وعلى الرغم من أنّها تزوجت من المنتج الفلسطيني الراحل رياض العريان، إلّا أنّ القدر لم يكتب لها أن تختبر الأمومة في الحقيقة!

الممثلة جنيفر أنيستون

نجمات لعبن دور الام فقط على الشاشة
شاهدناها أمًّا على الشاشة، ولكنها لم ترزق قط بولد

لطالما انتشرت شائعات عن حمل النجمة جنيفر أنيستون ولكن ذلك لم بكن قط صحيحًا. هي لعبت دور الأم في كثير من الأفلام والمسلسلات، ولكنّها لم تنجب حتّى اليوم أو طفل، وذلك عرّضها للكثير من الانتقادات، التي ردت عليها بأنّه لا يحق لأحد الحكم على الآخرين لأسباب يجهلها. وقد سبق وأن انتشرت إشاعة زواج جنيفر أنيستون وبراد بيت، فهل ستتزوج في يوم من الأيام وترزق بطفل؟

> “ليس من حقّ أحد التدخل في خيارات غيره، فلا أحد يعرف ما الذي يحصل في حياة من لديه أطفال أم لا.”

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية