نجمات لم يلق بهنّ الشعر الأشقر

على رغم أنّه لونٌ يعرف بجاذبيّته وتأثيره الفّعال في تعزيز جمال المرأة، ولكن هذا لا يعني أنّه يليق بالنساء جميعهنّ، لأنّ الشعر الأشقر يتحكّم بمجموعة من الإعتبارات والمعايير تتيح لك إختياره أو عدمه. لون مارلين مونرو الصاعق لم يكن موفقاً على عدد من رؤوس نجمات هوليوود، تستذكر ياسمينة معك الأبرز منهنّ!

ias

 

          أقاويل تحاك عن صاحبات الشعر الأشقر

 

أنجلينا جولي:في العام 2001 صبغت أنجلينا جولي شعرها باللون الأشقر البلاتيني بسبب دورها في فيلم “Life or Something Like It”، غير أنّ الفيلم لم يحقق النجاح المتوقّع، ولم يبرهن من خلال إيراداته عن أي أرقام مذهلة، كما أنّ لوك نجمته لم يلاقي الإعجاب أو الإستحسان من قبل نقاد الموضة والتجميل. 

 

آن هاثاواي: ظهرت في حفل الـ Met Gala 2013  بالشعر الأشقر البلاتيني مع قصّة البيكسي، تاركة حاجبيها داكني اللون، مع بشرتها الفاتحة وعينيها البنيتين عكست صورة المرأة الصهباء الخالية من أي لون أو حيويّة، ولعلّ الألوان الداكنة في الشعر هي حتماً الأنسب لآن. 

 

جيسيكا بيال: في العام 2008 ظهرت بالشعر الأشقر، ولا ندري ما إذا كانت السرعة الكبيرة التي عادت فيها إلى الصبغات الداكنة، سببه عدم إعجابها باللون الجديد، أو إدراكها أنّ الإختيار لم يكن صائباً على الإطلاق، وأظهرها أكبر سناً، فاضحاً عيوب بشرتها. 

 

     قوانينٌ عليك إتباعها مع صبغات الشعر الفاتحة

 

جنيفر لاف هويت: بعد ولادتها لإبنتها، قرّرت إعتماد الشعر الأشقر، والصورة تبرهن أنّه لم يكن الأمر أحسن خياراتها، بل أظهرها عجوزاً، خصوصاً مع إختلاف التدرجات غير المتناسقة في تسريحة الشعر الواحدة. 

 

جيسيكا ألبا: على رغم الجاذبيّة الكبيرة التي تتمتّع بها هذه النجمة، إلا أنّ صبغة الشعر الأشقر التي إعتمدتها لدورها التمثيلي في “Fantastic Four” خيّب آمالها وآمال معجبيها، لأنّه لم يكن أبداً جميلاً على لون بشرتها وعينيها، وأكّد أنّ اللون البني هو الخيار الموفّق لجيسيكا. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية