نجمات نسّقن البدلة مع ملابس داخليّة أظهرنها بكلّ جرأة

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام monazakiofficial@ وhebanourr@

لفتتنا اطلالات نجمات نسقن البدلة مع ملابس داخلية اظهرنها بكل جراة، وهذه خطوة أضفت على ستايلهنّ الكلاسيكيّ لمسات جريئة ممزوجة بالأنوثة والتميّز.

ias

تتربّع البدلة النسائيّة على عرش صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، بعدما لاقت إقبالًا كبيرًا في المواسم السابقة، بفضل التصاميم العمليّة التي تطلّ بها، والتي تجعلها الخيار الأنسب لمختلف الأوقات. طرق تنسيقها تختلف، ومن أبرزها، استبدال البلوزة أو القميص بقطعة ملابس داخليّة ظاهرة، كما في الإطلالات التالية للنجمات.

مايا دياب

من أجرأ إطلالات مايا دياب، تلك التي نسّقت فيها البدلة النسائيّة مع قطع ملابس داخلية، وأبرزها كورسيه سوداء من الساتن والقماش الشفاف مع بلايظر وسروال باللون الفوشيا، وحمّالة صدر من الدانتيل أظهرتها بكلّ جرأة مع سروال وسترة جينز مرصّعين بالأحجار الملوّنة.

مايا دياب بالبدلة النسائية
مصدر الصورتين: حساب مايا دياب على انستغرام mayadiab@

هبة نور

لفتت الممثّلة هبة نور الأنظار بإطلالة مميّزة ورائعة، نسّقت فيها بدلة نسائيّ’ باللون الأسود مزيّنة بالريش، مع كورسيه أسود من القماش الشفاف عند منطقة البطن، والساتان عند منطقة الصدر.

العنود بدر

أمّا البلوغر السعوديّة العنود بدر، فقد اختارت اعتماد البدلة النسائيّة على طريقة الستايل الرياضيّ- الكاجوال، فاختارتها باللون الأخضر بقصّة واسعة، ونسّقتها مع حمّالة صدر رياضيّة. ولإضفاء الحيويّة على اللوك، ارتدت قلادة ذهبيّة وعقد شكّلته الأحجار الخضراء، إضافة إلى عدد من الأساور والخواتم.

نادين نسيب نجيم

إطلالة نادين نسيب نجيم هي الأجرأ، فهي استغنت عن السروال، واكتفت بارتداء البلايزر مع قميص نوم أسود من الساتان والدانتيل.

الممثّلة اللبنانيّة حرصت أيضًا على اعتماد صيحات مكياج تعزّز الجاذبيّة، وأبرزها ظلال جفون عيون القطّة، التي منحتها لمسات إضافيّة من الجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية