نجمات هوليوود مشهورات بسيقانهنّ الجميلة!

تلفتنا دائماً إطلالات نجمات هوليوود ونتطلّع كثيراً للحصول على أجسامهنّ والتمتّع برشاقتهنّ، فمعظم نجمات هوليوود يتميّزن بقامة ممشوقة وبجسم نحيل ورشيق وتضاريس ملفتة حيث أنّ منهنّ يتميّزن بمؤخرات ملفتة فيما تتميّز أخريات بساقين جميلتين مثلاً.

ias

 

       إكتشفي هنا النجمات، صاحبات المؤخرات الأجمل!

 

ولكن، يبقى السرّ وراء الإطلالة الناجحة، أن تختاري دائماً الصيحات التي تناسب شكل جسمك والتي تبرز تضاريسك المميّزة وتخفي عيوبك، الأمر الذي تتقنه النجمات، فهؤلاء اللواتي يتمتّعن بساقين جميلتين، لا يتردّدن في اختيار الصيحات التي تبرز هذه السيقان، فمن هنّ النجمات صاحبات السيقان الأجمل في هوليوود؟ وأيّة صيحات تختارين إذا كنت تتمتّعين بسيقان مماثلة؟ إكتشفي في ما يلي!

 

من عالم هوليوود، اخترنا كلّ من جنيفر لوبيز،أنجيلينا جولي،كاميرون دياز، تشارليز ثيرون،بلايك لايفلي وروزي هانتيغتون، فبالنسبة إلينا، إنّ هؤلاء النجمات هنّ صاحبات السيقان الأجمل ولكن ماذا ترتدين لإبراز ساقيك الجميلتين؟

 

1- الفساتين والتنانير القصيرة: تجنّبي الفساتين الماكسي أو التنانير الطويلة التي تخفي جمال صاقيك واستبدليها بفساتين وتنانير قصيرة أكانت بالقصّة المستقيمة Pencil أو الواسعة Flared أو حتى المثنيّة Pleated.

 

2- السراويل الواسعة بالشقّ الطويل: من صيحات الموضة الرائجة في صيف 2014، السراويل الواسعة أو Palazzo ولكن بعض هذه السراويل يأتي بشقّ أماميّ طويل على طول الساق، فاختاري هذه القصّة تحديداً، فالسروال من دون الشق سيخفي جمال ساقيك أما إذا اخترته بشق طويل، فهذا الأمر يعني أنّ ساقيك ستبرز عندما تتحركين وأثناء جلوسك ولكن ننصحك بارتداء الأحذية بالكعب العالي مع هذه السراويل فالأحذية بالكعب العالي تساعد الشقّ على الظهور بطريقة واضحة.

 

3- التنانير الماكسي بالشقّ الطويل: من صيحات الموضة هذا الموسم، التنانير الماكسي الناعمة ومن الشيفون، فاختاريها بشقّ جانبيّ أو أماميّ وارتدي معها الأحذية المسطّحة إذ إنّ هذه التنانير تأتي عادة حيويّة وغير رسميّة.

 

4- الشورتات: استبدلي فساتينك في المناسبات الرسمية بالشورتات واختاريها قصيرة ومن الترتر مثلاُ أو اعتمدي الشورتات في المناسبات الحيويّة واختاريها أيضاً قصيرة ونسّقيها إما مع الأحذية بالكعب العالي في حال كانت ساقيك جميلتين ولكن غير طويلتين كثيراً أو ارتدي الأحذية المسطّحة لا سيّما أحذية الغلادييتر في حال كانت ساقيك طويلتين.

 

5- الـ Romper: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، الـ Jumpsuit ولكن إذا كنتِ تتمتّعين بساقين جميلتين، ننصحك عندئذٍ باستبدال الـ Jumpsuit بالـ Romper أي الأوفرول الشورت وليس السروال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية