نجمات هوليوود يتألّقن بأجمل الصيحات وكيم كارداشيان أبرزهنّ!

إنهنّ نجمات هوليوود اللواتي لا يفوّتن مناسبة واحدة إلاّ ويخترن أجمل صيحات الموضة ويتألقن بأجمل الأزياء، هنّ اللواتي يكشفن لنا دائماً عن أجدد الصيحات الرائجة في عالم الموضة، فنتمثّل بإطلالاتهنّ أو نستوحي منها لابتكار لوكات تناسبنا، فما جديدهنّ؟

ias

 

                   إكتشفي المزيد من صيحات الموضة من اطلالات النجمات!

 

لعلّ أبرز هؤلاء النجمات الأنيقات، كيم كارداشيان التي وعلى رغم أنّها تملك جرأة كبيرة في اختيار الصيحات الغريبة أحياناً إلا أنّ إطلالاتها لا بدّ من أن تلفت الأنظار وأخيرًا اختارت تنورة من الساتان بقصّة مستقمية وذات طول متوسّط من توقيع Ulyana Sergeenko نسّقتها مع توب على شكل كورسيه وتحديداً حمالة صدر، هذا اللوك الذي جاء جذاباً وملفتاً  بعدما اختارت لوكاً آخر باللون الأخضر الزيتي تميّز بمعطف بطول متوسّط، هذا اللوك الذي حمل الكثير من معاني الأناقة.

 

أما خلال حفل مهرجان دبي للأفلام السينمائية، فقد تألّقت إميلي بلانت بموضة التنورة المنفوخة والطويلة باللون الأصفر مع توب قصيرة بموضة الـ Crop Top من توقيع زهير مراد، لنرى في المقابل الممثلة درو باريمور تعتمد موضة الـ Jumpsuit وتلجأ إلى اختيار هذه القطعة بالالوان الداكنة وتحديداً الاسود وقد نسّقت هذا الـ Jumpsuit مع حذاءٍ ميتاليكيّ.

 

إلى جانب ذلك، لفتتنا أخيرًا إطلالة عارضة الأزياء أليسندرا أمبروسيو التي اختارت إطلالة جريئة جداً إذ اعتمدت فستاناً بأكمام طويلة ولكن بقصّة مكشوفة على الظهر وبشقّ طويل على الساق من توقيع Alexandre Vauthier.

 

               بالصور، إكتشفي أجمل صيحات موضة نجمات هوليوود!

 

أما جنيفر لوبيز، فكعادتها، تختار أجمل صيحات الموضة وتجعل إطلالتها تظهرها أصغر سناً وقد اختارت أخيرًا T Shirt بموضة الميتاليك من توقيع Cédric Charlier نسّقتها مع تنورة بقصّة مستقيمة مزيّنة بسحاب ملفت من توقيع Thomas Wylde واختارت لهذه الإطلالة حذاء الغلادييتر الطويل من توقيع صوفيا ويبستر.

 

أيّ إطلالة أعجبتكِ أكثر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية