نجمات يعشقن العدسات اللاصقة الملونة

أحياناً كثيرة تظنين أنّ لون عينيهما طبيعي، لتفاجئي لاحقاً بواقع أنّهن يضعن عدسات لاصقة ملونة، فتصبح هذه العدسات جزءاً من إطلالاتهنّ، وتحرمين انت من رؤية اللون الحقيقي! هكذا تحولت العدسلات اللاصقة الملونة إلى بصمات جمالية مزيّفة وغير حقيقية. في عطلة أسبوعك أحبيّت ياسمينة إخبارك عن أبرز هؤلاء النجمات، فاكتشفي بنفسك الأسماء والتفاصيل: 

ias

 

– كيت بوسورث: عيبها الخلقي اللافت صار ميزة لها، فكايت التي لها عين باللون الأخضر، وأخرى بالبني، عمدت دوماً إلى اعتماد العدسات اللاصقة خلال التصوير، ليطال منها أحد المخرجين في وقت لاحق التخلي عنها، لتؤكد على فرادة إطلالتها. 

 

                نجمات هوليوود…عيوب خلقيّة تحولت إلى صيحات جمال!

 

– تيرا بانكس: لا يمكن أن تشاهدي أي حلقة تلفزيونية أو جلسة تصوير، من دوون ملاحظة عينيها الخضراوين المنسجمة ولون بشرتها السمراء، غير أنّ اللون الأصلي هو العسلي الفاتح، ولا يقل جمالاً عن لون العدسات. 

 

– باريس هيلتون:تملك هذه النجمة عينين بنيتين، ولكنّها تخفيهما دوماً باللون الأزرق، الذي يعود بنا ومع شعرها الأشقر الفاتح إلى صورة دمية الباربي، الموجودة دوماً في أذهاننا، وهي غالباً ما تكون مرتاحة أكثر مع نفسها باللون الأزرق، على حد تعبيرها. 

 

                   العدسات اللاصقة، أي لون يليق بعيونك؟

 

– جنيفر أنيستون: من الشعر البني والعيون باللون فنسه، إلى الشعر الأشقر والعيون الزرقاء، في صورة نمطية لنجمات هوليوود، ومعيار جمال كان موجوداً في السنوات السابقة اكثر من اليوم. كما أنّها تنوّع بين الأزرق والأخض بحسب تدرّج صبغة الشعر التي تختاره. 

 

– بريتني سبيرز: اللون الأصلي لعينيها هو البني، وقد ظهرت به لسنوات عديدة، ولكنها عندما عمدت إلى تفتيح شعرها، واعتماد الشعر الأشقر، شعرت أنّ الأزرق والأخضر هما اكثر ملاءمة لإطلالتها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية