نجمات يُبدعن في أدوارهن في شهر رمضان

الصورة من حساب نور ودانييلا على إنستغرام

أتيناك بأفضل نجمات يُبدعن في أدوارهن في شهر رمضان ويتميزن بشخصيتهن الفريدة من نوعها التي نالت إعجاب الجمهور والمتابعين.

ias

أطلّت علينا في شهر رمضان باقة مميزة جدًا من أجمل وأكثر الممثلات شهرة لعبن أدوار بطولية في مسلسلات رمضان 2022 وتميزن بها حتى صارت حديث الجميع، ومن هنا سنعرض لك أهم هذه الممثلات.

دانييلا رحمة

إستطاعت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة التي تُعتبر من النجمات اللواتي يُحسبن الأنفاس بدون مكياج أن تُثبت نفسها في المُسلسل الرمضاني “للموت 2 ” الذي يُعتبر من المُسلسلات الحائزة على أعلى نسبة مشاهدة بحيث تُجسد دانييلا دور ريم التي تُبدع بالمشاهد القوية والجريئة التي تؤديها.

نور الغندور

منذ عرض الحلقات الأولى من مُسلسل ” من شارع الهرم الى” والممثلة نور الغندور التي تُجسد دور كريمة تتصدر الترند يوم بعد يوم بالشخصية الفريدة من نوعها والمُضحكة التي تلعبها بحيث تطل بدور الراقصة التي تخفي معاناة ومشاكل كبيرة.

دينا الشربيني

رغم تعرضها لإنتقادات كبيرة بسبب المشهد الجريء الذي ظهرت به الى جانب محمد رمضان في مسلسل ” المشوار” إلا أن الممثلة دينا الشربيني تُعتبر من أكثر النجمات شهرة في السباق الرمضاني وهذا لأنها تؤدي دورها بإحترافية كبيرة وُتجسد شخصية “ورد” وهي الفتاة “الغلبانة” التي تحب زوجها كثيرًا ويعانيان من مشاكل يتغلبان عليها سويًا.

نسرين طافش

تمكنت الممثلة السورية نسرين طافش التي تُعتبر من أجمل ممثلات الشاشة العربية أن تخطف الأنظار بالدور البطولي الذي تؤديه في مُسلسلها الرمضاني “جوقة عزيزة” والذي تدور أحداثه في حقبة الانتداب الفرنسي في ‏سوريا، ويروي حياة الراقصة السورية “عزيزة” التي يقع في ‏غرامها كولونيل فرنسي.‏ ‏

وبالحديث عن مسلسلات رمضان 2022، إليك أهم المسلسلات الخليجية لموسم رمضان 2022!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية