نجمتان هما الأنجح أنجبتا بسن مبكر جداً

نجمتان هما الأنجح أنجبتا بسن مبكر جداً

يثير موضوع عمر الانجاب الجدل بشكل كبير لأنّ هناك الكثير والكثير من الآراء حول الموضوع وما إن كان الانجاب يعيق المرأة الشابة أو العكس!

ias

ومن هنا نأخذ العبرة من النجمات أو المشاهير، حيث نصادف الكثير من الناجحات اللواتي انجبن بسن مبكر جداً، ورغم أو قصتهما مثيرة للجدل، تكون هيفاء وهبي وكايلي جينر من بين النجمات وفي التالي نعرض لكنّ قصتهن!

كايلي جينر

تبلغ ثروة كايلي جينر اليوم مليار دولار، ما يجعلها المليارديرة الأصغر في العالم! كانت كايلي قد أنجبت طفلتها الأولى السنة الماضية عندما كانت في العشرين من عمرها، وأخفت كايلي الأمر عن الصحافة حتى موعد الانجاب! وستورمي هي من صديق كايلي "ترافيس سكوت" وأخذت كايلي قرار الحمل بعد بضعة أشهر فقط من علاقتها! تعيش اليوم ستورمي كأغنى طفلة حيث أنّ والديها يقدمان لها الكثير من الهدايا الغالية.

هيفاء وهبي

بكت هيفاء في الكثير من المقابلات عند سؤالها عن ابنتها… فهيفاء أنجبت طفلتها الأولى والوحيدة عندما كانت في الـ17 من عمرها. فقد تزوجت هيفاء من تزوجت من رجل الأعمال اللبناني نصر فياض في 1990، وانفصلت عنه عام1998 أي بعد 8 سنوات، لكن أنجبت ابنتها في 1994!

يُذكر أنّ هيفاء كانت أجبرت على التخلي عن حضانة ابنتها وبالتالي لم تعش معها أو تربها طوال حياتها. وخسرت هيفاء لقب ملكة الجمال بعد أن تمّ اكتشاف وجود ابنة لها.

وعلاقة هيفاء وابنتها جداً سيئة والأخيرة دائماً تتحدث عن تأثير غياب والدتها على حياتها!

اقرأي المزيد: في شهر المرأة: عالمات سعوديّات دخلن التاريخ بإنجازاتهنّ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية