نجم بيتر بيلوتو يلمع في أسبوع الموضة في لندن

لعلّها حتى الآن المجموعة الأجمل بين تلك التي تابعناها خلال هذه الأيام من أسبوع الموضة اللندني لموسم صيف 2017، إنّها مجموعة بيتر بيلوتو (بالصور اليك ازياء بيتر بيلوتو لصيف 2016) التي ضمّت العديد من الأزياء الملفتة التي أتت تحت عنوان واحد جمعها، الأقمشة المطبّعة.

ias

ليس بجديدٍ أو غريبٍ على علامة بيتر بيلوتو أن تقدّم التصاميم المطبّعة ولكن هذه المجموعة لصيف 2017 ضمّت الصيحات الملفتة والرائجة ولكن بأقمشة مطبّعة.

من الصيحات المميّزة والملفتة التي تابعناها في هذه المجموعة نذكر الفساتين بقصّة الـ Slip On التي أتت برباط رفيع إنما بقصّة غير مستقيمة في الأسفل. لكن ما مميّز هذه الفساتين هو أنّها لم تأتِ بقماش عادي أو حريري أو بلونٍ واحد إنما أتت مطبّعة وحيوية.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا كثيراً الفساتين الماكسي التي ذكّرتنا بقصّات الفساتين القديمة من حيث الياقة المربّعة كما الرباط العريض والأزرار الأمامية.
إنّ هذه الفساتين تميّزت بالفعل بفضل قصّتها المكشوفة على الصدر التي تظهر تحتها حمالة صدر بأسلوب Crop Top أي توب قصيرة.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة التوبات القصيرة بأسلوب الـ Bandeau التي أتت بقصّة الكتف الواحد، هذه التوبات التي تمّ تنسيقها مع السراويل الملونة والمطبّعة الواسعة بقصة سراويل علاء الدين.
أيضاً، لفتتنا موضة الدنيم التي يبدو أنها معتمدة في مجموعات العلامات البريطانية إذ رأينا التنورة ذات الطول المتوسّط المطبّعة بالرسومات.

كما برزت الأقمشة المقطّعة بموضة الـ Plaid إلى جانب الفساتين الطويلة المموجة بالألوان والمطبعة بالرسومات الملفتة.

إقرأي المزيد: بالصور اكتشفي مجموعة بيتر بيلوتو لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية