نجوم الفن والطرب يجتمعون في ليلة تكريم الموسيقار هاني شنود في الرياض

نجوم الفن والطرب يجتمعون في ليلة تكريم الموسيقار هاني شنود في الرياض

مصدر الصورة: حساب Turki_alalshikh@

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن تفاصيل ليلة تكريم الموسيقار هاني شنودة في الرياض، والتي ستجمع نخبة من نجوم الفن والطرب في الوطن العربي.

ias

سيُقام حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة في يوم الـ8 من مارس الجاري على مسرح أبو بكر سالم، بتنظيم من شركة “بنش مارك”، ويأتي هذا الحفل ضمن حفلات شهر مارس، والتي منها ليلة لعبد المجيد عبد الله التي أعلن عنها تركي آل الشيخ في جدة.

مفاجآت لم يسبق لها مثيل

نشر حساب الهيئة العامة للترفيه بوستر الحفل مرفقًا تعليق:” ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، حدث فني ضخم يجمع نخبة من نجوم العالم العربي على مسر أبو بكر سالم”.

سيجتمع في هذا الحفل لأول مرة كلًا من: محمد منير، وأحمد عدوية، وعمر دياب، وأنغام، ومي فاروق، وفرقة “كايروكي”، ومصطفة حجاج، ومنى عزيز، وغيرهم من الأسماء الامعة.

تعليقات النجوم على الحدث

بخصوص ذلك أعرب الموسيقار هاني شنودة عن فرحته بتكريمه في الرياض وسط كوكبة من النجوم، وقال في تعليقه:” تشرفت بلقاء سعادة المستشار تركي آل الشيخ، وسعدت بمبادرته الكريمة، ولم يفاجئني وعيه الفني وحرصه على نشر الثقافة، لكني فوجئت باهتمامه بشخصي المتواضع… شكرًا تركي آل الشيخ”.

كما علق الفنان محمد منير عن مشاركته في هذا الحفل عبر حسابه الرسمي على تويتر:” كل الشكر والفخر لحضور تكريم صديقي ورفيق مشواري الفنان هاني شنودة الذي ساهم في تقديم الأغنية البديلة بعد رحيل جيل العمالقة، والذي أثر في جيل جديد بالكامل”. ووجه في الختام شكره للمستشار تركي آل الشيخ لإتاحة الفرصة أمامه للمرة الثانية.

وثّق حساب الهيئة العامة للترفيه وصول الفنانين إلى الرياض، والذين كان بمقدمتهم الفنان محمد منير وفرقة كاريوكي، ووجه الفنان عمرو دياب شكره للمستشار تركي آل الشيخ من خلال تعليقه على بوستر الحفل :” مبادرة محترمة ومهمة، الموسيقار هاني شنودة صاحب رؤية وبصمة فنية مميزة على الصعيد الغنائي والسينمائي، وفضله كبير عليا وعلى غيري من النجوم، شكرا أبو ناصر”.

أخيرًا، الق نظرة على أبرز فعاليات مدينة الرياض قبل حلول شهر رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية