نشاطات تقومين بها خلال أسبوع الموضة الباريسي

نشاطات في الأسبوع الباريسي

نشاطات في الأسبوع الباريسي

تتوجّهين الى باريس لمواكبة الحدث الفرنسي الذي يعتلي مرتبة مرموقة على أجندة النشاطات العالمية؟ سنحت لك الفرصة للمشاركة في أسبوع الموضة الباريسي ومشاهدة العروض الحيّة والاطّلاع على أحدث صيحات الموضة؟ كي تستغلّي فرصة العمر هذه الى أقصى حدودها، لا تفوّتي على نفسك فرصة تدليل النفس في هذه الأمكنة الأيقونية التي اختارتها لك ياسمينة في محيط العروض المباشرة. 

ias

 

                               اختبار: ما هي المدينة التي تُشبهك؟

 

 

– كافيه دي فلور:

على وقع تجدد صيحات الموضة، ينبض هذا الكافيه بالحاضرين والزوار ويضجّ بالوجوه الاجتماعية والفنية والاعلامية المعروفة. إضافةً الى أشهى كوب من القهوة قد تشربينه والعجّة الفرنسية والكرواسان الفرنسية التي ستتناولينها للفطور، من يدري قد يبدأ يومك بلقاء ألمع نجوم العالم. 

 

 

– لو كاستيغليون:

في هذا المطعم ينتظرك تفصيلان أساسياً، الأوّل غاسترونومي بحت والثاني اجتماعي، مثير للاهتمام. هنا تكادين تتذوّقي أشهى وجبة ستيك في فرنسا على الاطلاق، أمّا في الطبقة الثانية العلوية للمطعم لا بدّ من أن تلتقي بباقة من أهمّ أصحاب ومصممي دور الأزياء العريقة والبارزة في فرنسا والعالم! لا تفوّتي على نفسك ولا واحدة من هاتين الفرصتين. 

 

 

بيار هيرمي:

لا يمكننا أن نتحدّث عن تدليل النفس خارج إطار تناول الحلويات، لا سيّما الحلويات الفرنسية. إغتنمي الفرصة عزيزيتي وادخلي متاجر Pierre Herme المنتشرة في كلّ أرجاء فرنسا وتذوّقي ما لذّ وطاب، وإيّاك أن تعودي الى الديار من دون أن تصطحبي بحوزتك حلويات الماكارون اللذيذة، المرادفة لمدينة باريس. 

 

                           اكتشفي بالصور البريستول أفضل فندق في العالم

 

 

– فندق نوتر دام:

لأنّك ضيفة باريس خلال أسبوع الموضة، ننصحك باختيار فندق من تصميم علم من أعلام دور الأزياء، وتحديداً فندق نوتر دام الذي يحمل توقيع لمسات Christian la croix. غرف فاخرة أنيقة ومنظر على المياه المنسابة في زواريب باريس. 

 

 

– فندق لو كريون:

على مقربة من متحف اللوفر، وبأسعار مدروسة جداً يمكنك أن تختاري فندق Le Crayon الزاهي بالألوان والتصاميم الفرنسية الطابع والتي تحمل بين طياتها الغرابة والجمال في آن. ستلتقين بسيدات يشاطرنك السبب نفسه للزيارة! 

 

                                      اكتشفي افضل المقاهي في العالم

 

 

– المركز التجاري:

ولأنّ زيارة باريس لا تكتمل من دون رحلة تسوّق، ننصحك بزيارة المركز التجاري Centre commercial في باريس حيث تجدين كلّ ما تتمنين من سلع وهدايا وتذكارات وطبعاً أروع الملابس والأحذية والأكسسوارات بحسب أحداث تعاليم الموضة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية