نصائح جمال خاطئة وخطرة من النجمات

لا شك أنهنّ مطلقات لصيحات الموضة والجمال، ولا شكّ أنهنّ منبع زاخر بكل جديد، ولكن هذا يعني إمكانية وقوعهنّ في الخطأن فالنجمات اللواتي تتابعينهن بدقّة، لتنفذي ما يقلنه لك، ظناً منك أنّهن دوماً على صواب، يقعت في فخ الأخطاء الخطرة، التي لا يسمح لك مطلقاً تنفيذها أو الإقتداء بها. فما هي أخطر هذه النصائح التي اتت على السنتهنّ في أوقات مختلفة؟

ias

الكاتشاب لصبغات الشعر ألأشقر مع سيينا ميلير: لا ندري حقاً ما الذي أتى على ذهنها حتّى أخبرت في غحدى لقاءاتها أنّ الكاتشاب هو عنصر أساسي في تركيبة صبغات الشعر الأشقر ، والتي تطلب دوماً من مصفف شعرها إضافته إلى الخلطة، وهي خطوة غير مثبتة علمياً، ولم يتم الإقرار يوماً بفعاليّتها.

5 حيل ماكياج خاصة بالشعر الأشقر

إزالة ماكياج الغليتير بالأوراق اللاصقة مع ليدي غاغا: بما أنّ الجنون دوماً عنوان هذه الفنانة، فلا عجب أن تسديك نصائج تدخل في إطار غير المتوقّع، كأن تسدي نصيحة بإزالة ماكياج الغليتير أو ذات الحبيبات اللامعة بواسطة الأوراق اللاصقة، بدلاً من مزيل الماكياج الكلاسيكي، وهي خطوة مؤذية للغاية على صحّة البشرة.

معجون الأسنان على البثور مع جنيفر لاف هويت: رغم أنّ لمعجون الأسنان إستعمالات جماليّة، غير أنّ هذا لا يعني إعتماده علاجاً لحب الشباب والبثور، لأنّ تركيبته الكيماويّة ليس من المحبّذ وضعها على البشرة، وهو أمر تنصح به على الدوام جنيفر لاف هويت.

ما هي أغرب إستعمالات معجون الأسنان؟


التعرّض للشمس يومياً لمدة 15 دقيقة مع غوينث بالترو: هي من أعلنت ذلك، رغم أنّ منظّمة الصحة العالمية تسمح بنصف هذه المدّة خلال الصيف، لأنّ جسم الإنسان يستكفي كمية الفيتامين D، وأي وقت إضافي يدخل في دائرة الأذى لا المنفعة، لذا على النجمة الشقراء مراجعة تقارير هذه المنظمات من دون إبداء رأيها جزافاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية