نصائح فريدة وفعّالة للعناية بالبشرة من ياسمينة

نصائح فريدة ومميزة للعناية بصحة وجمال البشرة

نصائح فريدة ومميزة للعناية بصحة وجمال البشرة

في مجال الجمال، النصائح لا تنتهي وفي تجدّد دائم! اليوم ياسمينة جالت على البعض منها، التي قد تكونين غير عالمة بمقدار أهميّتها، حتّى تلفت نظرك إليها، وتبقيك على إطلاع  في كل ما يتعلّق بالعناية ببشرتك، فتـتألقين ببشرة نضرة وصحية وحيوية. مجموعة من النصائح والخطوات التي تفيدك أيا كانت طبيعة بشرتك أو لونها، وفي كل مواسم السنة، إكتشفي تفاصيلها في المعلومات التالية: 

ias

 

– الإستحمام بالحليب: كليوباترا التي ألهبت قلوب أكثر رجال التاريخ وسامة، لم تكن تستحم إلاّ بالحليب، ونساء فرنسا المعروفات بجاذبيتهنّ يتبعن خطاها، فماذا تنتظرين؟ إعمدي دائمًا الى الإستحمام بالحليب الذي يمنحك جلد بشرة ناعم وطري، بسبب أسيد اللاكتيك الموجود فيه، الذي يعمل على إزالة الجلد الميت والطبقة المتعبة عن سطح البشرة. 

 

         إكتشفي المزيد من فوائد الحليب للبشرة 

 

– الإبتعاد عن المدينة: إذا كنت من اللواتي يقطنّ في المدن الكبيرة، إعرفي أنّ بشرتك بحاجة دائمًا للعطلات، ولأماكن أكثر هدوءًا، وبالتالي أخف تلوثاً بين الحين والآخر، ولا ريب أنّ ذلك يريحها ويعيد إليها الحيوية من جديد. 

 

– قناع العنب: هذه الوصفة أتينا بها من بلاد أوروبا، فالعنب يزخر بالمنافع الجمالية للبشرة نظراً لاحتوائه الفيتامينات والمعادن، ومن الضروري دائمًا إستعماله في خلطات للوجه، مع إضافة القليل من الدقيق إليه، بهدف التبييض. 

 

          3 خلطات من العنب لبشرة نضرة!

 

– الغسيل بماء الأرز: النساء الصينيات يستعملن مياه الأرز لغسل وجوههن، لأنّها تبعد عنهنّ شبح البثور، وتزيل عن الوجه آثار التعب. حيلة فعّالة على رغم بساطتها المفرطة، إذ يكفي أن تنقعي الأرز لمدة ساعة في الوعاء، وتستعملين مياهه لتنظيف وجهك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية