نصائح لأظافر القدمين تسمعينها للمرة الأولى

اجدد النصائح للعناية بالقدمين واظافر القدمين

اجدد النصائح للعناية بالقدمين واظافر القدمين

في عالم الجمال، تنهمر المعلومات عليك من كلّ حدب وصوب، فلا يمكنك مطلقاً التصوّر أنّ هذه النصائح نهائيّة، ولا مجال لدخول الجديد عليها، بل على العكس واقع الأمر أنّ كل يوم قد تسمعين نصيحة جمالية جديدة، هذه هي الحال مع العناية بالأظافر، وتحديداً القدمين، حيث مجموعة من النصائح والخطوات بإنتظارك. 

ias

 

           **5 أصول لطلاء أظافر القدمين**

 

أكياس الشاي للظفر المكسور: غالباً عندما ينكسر الظفر، وخوفاً من أن يغرز داخل لحم القدمين، تضعين قطعة من القطن كحد فاصل بينهما، ولكن اليوم يمكنك الاستعانة بقطعة من كيس الشاي، لأنّها رقيقة أكثر، وفعالة إلى درجة كبيرة. 

 

 

الفازلين قبل وضع الطلاء: بما أنّ الخطأ عند وضع طلاء الأظافر يتضاعف مع القدمين، اعرفي أنّ للفازلين حلاً لمشكلتك، فمن الضروري وبعد تنظيف الأظافر، فرك القدمين والأظافر بالفازلين لتسهيل عملية الطلاء. 

 

   3 خلطات طبيعية لتبييض أظافر اليدين والقدمين!

 

خلطة من مياه غسل الأسنان لمحاربة تشقق القدمين: بدلاً من استعمال الحجر القاسي لإزالة الجلد الميّت عن أكعاب القدمين، حضّري خلطة رائعة له، من خلال مزج ربع كوب من الليستيرين، وآخر من الخل، ومن المياه الدافئة، وبعد الانتهاء اعمدي إلى نقع قدميك بالخليط، لتلاحظي أنّ اللحم الميّت يتناثر في المياه، نظراً للأسيد الموجود في المكونات. 

 

 

الخل كطلاء مثبّت: إذا كنت من اللواتي يردن المحافظة على طلاء أظافر القدمين لأطول مدّة ممكنة، الجئي إلى الخل الأبيض كبديل عن طلاء الأظافر المثبّت، لتلاحظي أنّ الطبقة منه مثاليّة لهدفك. ولا تخشي الرائحة التي قد تصدر عنه، لأنّها ستختفي سريعاً. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية