نصائح لتختاري أزياء المحجّبات المناسبة وفقًا لشكل جسمك

نصائح لتختاري ازياء المحجبات المناسبة وفقا لشكل جسمك

نخبرك عن نصائح لتختاري ازياء المحجبات المناسبة وفقا لشكل جسمك ولتتمتعي بالتالي بإطلالة مثالية ومواكبة للموضة، تمامًا مثل الفاشينيستاز اللواتي أكّدن أن موضة الحجاب رائعة جدًا. ولكن، احرصي على الابتعاد عن أخطاء تفسد إطلالة المحجبات.

ias

اختيار الملابس المناسبة لشكل كل جسم، هي من أهم الخطوات التي عليك أن لا تهمليها في أي وقت، وعليك تنفيذها حتّى ولو كنت محجّبة، فاكتشفي مع ياسمينة القطع لتي تبدو رائعة على جسمك.

صاحبة الجسم التفاحة

سواء أردت ارتداء سروالًا ضيّقًا أو واسعًا، ننصحك دومًا بتنسيقه مع كيمونو أو جاكيت أو بلايزر طويلة، أو تصل إلى حدود الفخذين أو الركبة. وبالنسبة للفساتين والتنانير، فتلك التي تتّسع من الخصر نزولًا هي المثالية لك.

الملابس الوايعة مثالية لصاحبة الجسم الاجاصة

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة من Kayfi

صاحبة الجسم الإجاصة

السروايل الواسعة هي الأفضل لصاحبة الجسم الكمثرى، لأنها ستخفي الأرداف، والتنانير الواسعة بالخصر العالي هي كذلك أيضًا، وهي ستبدو رائعة إذا نسّقتها مع قمصان بأكمام واسعة وأكتاف بارزة، التي ننصحك بأن ترافق أيضًا الفساتين التي ترتدينها.

على صاحبة الجسم الاجاصة ان تخلق التوازن باطلالتها

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Kayfi

صاحبة الجسم المستطيل

اختاري دومًا الأزياء المزيّنة بتفاصيل، مثل الكشاكش والنقشات، واخلقي المنحنيات في جسمك، عبر وضع حزام أعلى الخصر مع الفساتين، ولا تتردّدي بارتداء الكيمون سواء كان طويلًا، أو يتعدّى الخصر، لإضفاء لمسات مميّزة على ستايلك.

صاحبة جسم الساعة الرمليّة

بالنسبة للفساتين، تلك الضيّقة عند الخصر هي الأفضل لصاحبة جسم الساعة الرملية، أما التنانير، فتلك الواسعة المحدّدة عند الخصر بحزام هي المثالية. وإذا كنت تفضلين السروال، اختاريه بالقصّة المستقيمة ونسّقيه مع توب طويلة واسعة.

السروال بالقصة المستقيمة الواسعة خيار المحجبات

اضغطي هنا لتسوّق هذا السروال من Kayfi

صاحبة جسم المثلث المعكوس

احرصي دومًا على اعتماد الكلابس الناعمة بالألوان الداكنة للمنطقة العلوية من جسمك، واختاري للمنطقة السفلية منه تلك الملوّنة والمزينة بتفاصيل، مثل الطبقات والكشاكش. وبالنسبة للسراويل، فلتكن ضيّقة عند الخصر وتتذسع نزولًا. وبالمناسبة، طبّقي نصائح موضة لصاحبة الأكتاف العريضة التي تميّز جسم المثلّث المعكوس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية