نصائح للعروس المقبلة على الزواج خلال الحجر المنزلي

نصائح للعروس المقبلة على الزواج خلال الحجر المنزلي

ياسمينة تخبرك اليوم عن نصائح للعروس المقبلة على الزواج خلال الحجر المنزلي، لأنها نعرف تماماً أنّها هذه العروس ليست في أفضل أحوالها، وتعيش القلق والحزن وربّما الاكتئاب! ندعو هذه العروس اليوم لتفكّر بإيجابية، وتحافظ على وزن مثالي خلال تحضيرات الزفاف، وتعيش المرحلة بسعادة حتّى تمر بسلام.

ias

في ظل الأزمة العالمية التي نعيشها، ليس زفافك وحده على المحك، أو الذي من المتوقع تأجيله، فالعالم أجمع على شفير الانهيار، وما عليك إلا التروي قليلاً في التعبير عما يخالجك من مخاوف. 

الدراما ممنوعة!

نفهم تماماً المرحلة الصعبة التي تعيشينها، فبدلاً من أن تكوني الآن منهمكة في تحضيرات زفافك في الصيف، أنت جالسة أمام شاشة التلفاز أو اللابتوب، تشاهدين الأخبار المأساوية، ولكن مهلا! الدراما ممنوعة بكل أشكالها، فالعالم لا يدور حولك، وتأكدي من أنّ لا أحد – حتّى أقرب الناس إليك- على استعداد للاستماع إلى خوفك على زفافك، في حين قد يكونون هم خائفين على صحّتهم وحياتهم.

> هذه المرحلة ليست صعبة على العروس فقط، بل على كل شخص مقبل على مشروع ما، وما علينا إلا جميعا الانتظار والصلاة أن تمر الأزمة العالمية بسلام

حضّري لزفافك أونلاين

كوني إيجابية، وحاولي أن تنظري إلى النصف الممتلئ من الكوب، أنت الآن قادرة على الجلوس لساعات وساعات أمام اللابتوب لتتطلعي على كل موديلات فساتين الزفاف وديكورات الأعراس، وفي حال مرّت الأزمة بسلام إن شاء الله، ستكون كل الأمور واضحة في ذهنك، وما عليك إلا التنفيذ. وهنا نذكّرك بأهم 5 معايير لاختيار ثوب الزفاف

الوضع لن يكون كذلك، ولكن إهدئي!
الوضع لن يكون كذلك، ولكن إهدئي!

لحظات ثمينة مع أهلك

بما أنّ وباء الكورونا فرض على أفراد الأسرة أن يبقوا مع بعضهم البعض، فأنت إذا في أفضل أيّامك، لأنّ ذلك يعني أنّك تمضين وقتك مع أهلك وعائلتك التي تحبين والتي قد تغادرينهم قريبا. إجعلي هذه الفترة أكثر سعادة لهم، وكوني فرحة برفقتهم. حضّري لهم الغداء، فاجئيهم بطبق خاص، شاهدي معهم ألبومات صور العائلة القديمة، شاركي والدك هوايته، المهم أن تسعديهم.

> كل عروس تعيش الحجر المنزلي مع أهلها هي محظوظة لأنها تصنع معهم المزيد من الذكريات السعيدة

إنسي " النكد" مع خطيبك

أنت لست وحدك التي تعيشين هذا الحجر المنزلي المرهق، وأنت لست وحدك تريدين الزواج، هناك رجلُ آخر برفقتك، أحبّك واختارك حبيبة وشريكة لمستقبله، هو أيضاً ضائع ومنزعج ولديه الكثير من الضغوطات والمسؤوليات، لذا إنسي النكد تماماً في هذه المرحلة، وكوني له خير سند في فترة صعبة يعيشها، أشعريه بتفهّمك واهتمامك ووقوفك إلى جانبه في المحن، فأنتما معا في السرّاء والضرّاء. أليس كذلك؟

ختاماً إطلّعي على 4 مطبات تقعين فيها خلال التحضير للزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية