نصائح للعروس لتضيف الرومنسية إلى حفل الزفاف

الرومنسية في حفل الزفاف

لأنّ حفل الزفاف هو يوم منتظر في حياة كل فتاة، ولأنّ ارتداء الثوب الأبيض هو أوّل أحلامها، لا بدّ أن يكون هذا اليوم مميزاً وحافلاً باللحظات السعيدة التي لطالما تمنّتها وسعت إلى تحقيقها. في داخل كل إمرأة، جانباً رومنسياً، منهنّ ما يظهرنه إلى العلن، ومنهنّ ما يحاولن إبقاءه في الظل. ياسمينة التي تريدك عروساً سعيدة يوم زفافك، تسديك نصائح وخطوات لضمان أن تسيطر الرومنسيّة إلى حفلك، وألا يكون مناسبة عادية خالية من المشاعر.

ias

للورد الأحمر قدرته على أن يكون الحاضر الأقوى في حفلات الزفاف، نظراً لقدرة هذه الأزهار، سواء من ناحية اللون والشموع، من أن تكون مثالية لمرافقة العروس والعريس يوم الزفاف، بما أنّ اللون يرمز إلى الحب الكبير الذي يجمعهما، لذا من المتوقّع من كل عروس تحب الرومنسية في زفافها، أن تختار الورود الحمراء لتكون حاضرة في الديكور والباقة وزينة الطاولات. وفي إطار الديكور، يفضّل أن تكون الإضاءة خافتة، واستعمال الشموع لتكون عنصراً أساسياً فيه، بما أنّ الضوء الخافت شرطٌ من شروط الجو الرومنسي. (أفكار رومنسيّة مجنونة في شهر العسل)

من الورود إلى الموسيقى التي يفضّل أن تكون هادئة، واختيار الألحان التي تحرّك المشاعر والأحاسيس، والابتعاد تماماً عن الأنواع الصاخبة، إلاّ في حال أردت أن تكون سهرة زفافك سهرة راقصة بامتياز.  وبما أننا نتحدّث عن الموسيقى، يجب أن نعرّج على  "الرقصة الأولى"، هذا التقليد الغربي الذي صار جزءاً لا يتجزأ من حفلات الزفاف في بلادنا العربية، والذي يعتبر من أكثر العادات الرومنسيّة، لأنّ التمايل سوياً على أنغام الموسيقى، وشبه متعانقين، من شأنه أن يعزّز المشاعر بينهما، ويظهر حبّهما المعلن على الملأ.

إقرئي المزيد: أهم النصائح لتعزيز الرومنسية في شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية