نصائح وصيحات زفاف 2016 من فندق الريتز كارلتون

يضفي فندق الريتز-كارلتون دبي إلى حفلات زفافه المترفة عام 2016 مزيداً من الرونق إذ يطلّع منظمو هذه الحفلات لديه على أحدث الصيحات التي تطغى على عالم حفلات الزفاف خلال السنة بهدف تقديم نصائح تناسب العروسين لإقامة حفل الزفاف الذي  لطالما حلما به حتّى تبقى ذكراه محفورة في ذاكرة المدعوين جميعهم.

ias

محمد سعد، خبير الزفاف في فندق الريتز-كارلتون، يشاركك أحدث صيحات الزفاف وما لديه من نصائح لعام 2016 من خلال عناوين ثلاث تصلح لأن تكون مثاليّة للعروسين خلال تحضيرات الزفاف. (خطوات الحصول على حفل زفاف فخم).

- طابع شخصيّ يتجاوز الحدود المعترف بها:
"يدرج مزيد من الأزواج عناصر ترتكز على أماكن يكنّون لها مشاعر خاصة في قلبهم، كمسقط الرأس بالنسبة إلى كثير من المغتربين في دولة الإمارات. وبالنسبة إلى من يسعون إلى إقامة زفاف في وجهة محددة، فهم يرغبون في استخدام عناصر من الثقافة المحلية. حتى أننا أقمنا زفافاً لزوجين تقابلا في البندقية وزيّنا جوانب حديقة الخليج بمصابيح شوارع مستوحاة من هذه المدينة، وقدما للضيوف أقنعة خاصة بالبندقية. كما أعدّ الطهاة لائحة أطعمة حسب طلبهما استوحيت من المطبخ الإيطالي.

- من منصة عروض الأزياء إلى حفل الزفاف:
"يتمتع الضيوف الذين يحضّرون لزفافهم بأفكار سباقة ويولون الأزياء أهمية كبرى. لقد شاهدنا أخيراً انتقال الصيحات التي استُعرضت على منصات عروض الأزياء إلى حفلات الزفاف في الفندق، وستتماشى صيحتان أساسيتان في مجال الأزياء للعام 2016 مع حفلات الزفاف. وسيكون القماش المموج رائجاً هذا الموسم، ومستعملاً في كعكات الزفاف، وستكون الألوان المعدنية رائجة في الخريف".

- الأناقة البسيطة:
"لمسنا عودة إلى البساطة في ما يتعلق بالأزهار، لاسيما باقات الزهور المنفردة أو الباقات التي تشمل أربعة أو خمسة أنواع مختلفة من الأزهار متشابهة اللون. وتبقى الألوان الفاتحة الخيار الأكثر رواجاً نظراً إلى تعدد استعمالاتها وإلى فعاليتها داخل صالات الزفاف وفي الحفلات المقامة في الهواء الطلق. أما بالنسبة إلى قوالب الحلوى لمسنا توجهاً إلى قالب الحلوى الإسفنجي المكشوف من دون طبقة الكريمة الخارجية، كما أصبح كب كيك الزفاف مطلوباً أيضاً.

هذا ويستطيع الفندق استضافة حفلات زفاف صغيرة الحجم وأخرى كبيرة. تشكّل صالة زفاف اللؤلؤة في المنتجع مكاناً مثالياً لحفلات العمر. كذلك، تتيح خمس صالات أصغر حجماً للضيوف المشاركة في حفلات أكثر ودّية في ما يشكّل المجلس المكان الأمثل للاجتماعات الخاصة التي تسبق الزفاف.

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر أبرز صيحات أزهار الزفاف في 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية