نظارات شمسية جديدة عنوانها الجرأة والتميز من تصميم دار ديور وريهانا

بعد تقمّصها شخصية امرأة ديور في حملة Secret Garden IV "الحديقة السرّية 4"، تكتب دار "ديور" Dior والفنانة العالمية ريهانا فصلاً جديداً من القصّة الرائعة التي تجمعهما. للمرّة الأولى، ابتكرت النجمة نظارات شمسية لا مثيل لها، ذات خطوط مرهفة ولمسات مستقبلية، ضمن مجموعة من الألوان ذات المظهر المعدني. وتحمل هذه النظارات اسم "ريهانا" بكلّ بساطة، وستتوفّر في المتاجر ابتداءً من شهر يونيو.

ias

تجسّد هذه المجموعة صورة النجمة، التي تترك بصمتها في الموضة كما في التجارب الموسيقية، وهي تبتكر رؤية جديدة للمرأة في كلّ ألبوم موسيقي تُصدره. يشكّل هذا التعاون لقاءً بين حسّ الموضة لدى "ريهانا" وجوهر "ديور" Dior ويتجلّى ذلك من خلال ذروة الإبداع الذي قلّ نظيره.

تتوفر هذه النظارات الشمسية باللون الفضي والوردي والأخضر والأزرق والأحمر وتعتبر خطوة جديدة ومهمة في مسيرة الفنانة العالمية الشهيرة ريهانا في عالم الموضة والأزياء.

(إليك بالصور نظارات ديور الجديدة لصيف 2016 التي تحمل إسم ديوراما)

زارت ريهانا مقر دار ديور خلال شعر تشرين الأول/أكتوبر بهدف تصميم النظارات الشمسية الجديدة. إستوحت ريهانا هذه النظارات الشمسية من إحدى شخصياتها المفضلة من فيلم Star Trek. وصرحت أنها لطالما كنت مهووسة بنظاراته، وعندما زارت مقر دار ديور لتصميم نظارات المجموعة الجديدة التي تحمل اسمها، لم تفارق صورة نظارات Lieutenant Commander Geordi La Forge من فيلم Star Trek ذهنها.

تحاكي هذه النظارات كل مرأة ترغب بالخروج عن المألوف بإطلالاتها المميزة والحيوية. فلا شك أن النظارات تشكل جرء لا يتجزء من لوك المرأة ولا سيما في فصل الصيف. بما أننا استقبلنا هذا الفصل الذي نعشقه فضلاً لأشعة شمسه الحارقة، لا تكتمل إطلالاتنا سوى مع النظارات الشمسية المناسبة. 

هل تجرؤين على إكمال إطلالاتك مع نظارات ديور الجديدة من مجموعة ريهانا الفريدة من نوعها؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات!

إقرأي المزيد: إليكِ صور أجمل وأجدد موديلات شنط ديور Dior من مجموعة ما قبل خريف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية