نظارات Mykita الشمسية، سرّ إطلالة النجمات المميزة!

نكشف لكِ كلّ مرّة عن ماركة نظارات شمسيّة مختلفة قد تكونين على غير علم بها، ماركة، تختارها عادة عاشقات الموضة وتدركها جيداً إذ تميّزها عن غيرها لما تقدّمه هذه الماركات من موديلات ملفتة.

ias

 

بما أننا نقترب أكثر من موسم الصيف، لا بدّ من أن نسلّط الضوء على ماركة Mykita للنظارات الشمسية، التي تشتهر بتقديم النظارات الشمسية ذات الإطار الملوّن أو ذات الزجاج الملوّن الذي قد يكون من المرايا وفي ألبوم الصور أعلاه، تكتشفين أبرز موديلات نظارات Mykita الشمسية، فكيف تنسّقينها بطرقٍ مميّزة؟

 

             تعرّفي على موضة النظارات الشمسية في شتاء 2015

 

1- إرتديها مع موضة الميتاليك: لإطلالة حيويّة، نسّقي هذه النظارات التي تأتي بإطار ملوّن وزجاج المرايا الملوّن مع الأزياء الميتاليكيّة أو إعتمدي موضة الميتاليك مع الأكسسوارات وتحديداً الأحذية والحقائب فترتدين الأزياء بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو النيود.

 

2- إرتديها مع موضة الـ Color Blocks: لإطلالة مميّزة، نسّقي لون إطار أو زجاج نظارات الشمسية مع ألوان ملابسك معتمدة موضة الـ Color Blocks.

 

              بالصور، اكتشفي موضة نظارات Spektre الشمسية

 

3- إرتديها مع الأقمشة المطبّعة: من الرائج هذا الموسم تنسيق النقشات المختلفة مع بعضها البعض، لذا لا تتردّدي هذا الموسم من اعتماد النظارات الشمسية الملوّنة مع الأزياء بالأقمشة المطبعة أو حتى المقلمة أو المقطّعة ولكن حاولي أن تختاري الأكسسوارات من حقائب وأحذية بألوان أساسيّة كالبيج أي النيود أو الأسود أو الأبيض.

 

4- إرتديها مع الأبيض: لإضفاء لمسة حيويّة على إطلالتك، إختاري النظارات الشمسية الملوّنة من Mykita ونسّقيها مع الأزياء باللون الأبيض لا سيّما أنّ هذا اللون من أكثر الألوان الرائجة في صيف 2015 وتحديداً مع موضة السراويل الواسعة Flare أو بقصّة الـ Culotte أو حتى مع الفساتين أو التنانير بالقصّة ذات الطول المتوسّط.

 

              بالصور، اكتشفي اجمل النظارات الشمسية لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية