نقاط قوّة في جمال المرأة العربية: هل تملكينها كلّها أم البعض منها؟

نقاط قوّة في جمال المرأة العربية: هل تملكينها كلّها أم البعض منها؟

رغم أنّنا نعجب بجمال الأوروبيات، إلا أنّ واقع الأمر أنّ جمالنا في البلاد العربية يعتبر أكثر حيوية منهنّ، فحتماً المقارنة صعبة في مجال نسبي كالجمال، ولكن الحيوية التي نتمتع بها، تجعلنا من النساء المميزات في العالم. اليوم سنعدد لك بعض من نقاط القوة التي عليك الفخر بها والمحافظة عليها!

ias

البشرة السمراء

قد تكونين من النساء اللواتي يسعين إلى تبييض البشرة، ونحن غالباً ما نساعدك في ذلك من خلال الكريمات والخلطات الطبيعية المخصصة للتبييض، ولكن من المهم أن تعرفي التالي: البشرة السمراء تمنح صاحبتها جاذبية استثنائيّة تجعلها مختلفة عن كل النساء، وهي نقطة قوة من الجميل إظهارها، وليس إخفاءها، ولو لم تكن كذلك، لما تنافست كل الشركات العالمية في إدصار مستحضرات التسمير في كل موسم.

الشعر الأسود الكثيف

تتميّز المرأة في العالم العربي بشعرها الكثيف الأسود، وهي عاشقة لشعرها، وتعرف مدى تأثيره، فنجدها متعلقة به، وغير قادرة حتّى على قصّه! إذاً أنت أيضاً محظوظة هنا أيضاً. وهنا نعود ونستذكر ما يقولونه في الغرب عن أسرار جمال المرأة العربيّة !

العيون السوداء الكبيرة

بعيدا عن ألوان العيون الملوّنة، أنت من النساء المحظوظات بتلك العيون السوداء التي تخطف القلوب والعقول معاً، خصوصاً عندما يكتمل جمالها مع الكحل العربي الأسود، كلّها ميزات وحدنا نمتلكها!

الشامة

ميزة جمالية استثنائية منتشرة في بلادنا العربية أكثر من بلاد أخرى، وصاحبة الشامة هي الأكثر حظوة بينها وبين صديقاتها، لذا ننصحك دوماً أن تظهريها ولا تجربي إخفاءها بمستحضرات الماكياج المتعددة.

إقرئي المزيد: من هي المرأة العربية الأطول قامة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية