نقشة النمر تسيطر على أزياء بوتيغا فينيتا لصيف 2016!

يقترب أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2016 من الانتهاء ومعه نستعدّ للانتقال إلى أسبوع الموضة في باريس ولكن قبل ذلك، لا بدّ من أن نتابع تغطيتنا لهذا الأسبوع من أجل اكتشاف ما تبقى من عروض الأزياء   فلا يزال هناك بعض دور الأزياء المميّزة لم تقدّم مجموعتها لصيف 2016 ومن بينها علامة بوتيغا فينيتا التي افتتحت هذا اليوم في أسبوع الموضة في ميلانو.

ias

بعدما  تابعنا عرض أزياء فيرساتشي (مجموعة فيرساتشي لصيف 2016) أمس واختتمنا به اليوم الرابع، هذا العرض الذي ضمّ العديد من الأزياء المميّزة، ها هي علامة بوتيغا فينيتا تقدّم بدورها عرض أزياء منوّعاً ومميّزاً.

فمجموعتها لصيف 2016 ضمّت أيضاً العديد من الصيحات إذ رأينا تنوّعاً ما بين الفساتين والسراويل والتنانير والسترات.
نبدأ أوّلاً مع موضة السراويل التي رأيناها أحياناً مطبّعة وأحياناً أخرى رياضيّة ومزمومة على الكاحل وننتقل إلى موضة التنانير التي أتت متوسّطة الطول وبطبقات عدّة من الأقمشة والتي  رأيناها أحياناً مزمومة وأحياناً أخرى بقصّة الـ A Line.

أما بالنسبة إلى الفساتين، فقد رأينا الفساتين الطويلة بالرباط الرفيع والمزمومة في الأسفل كما رأينا أيضاً تلك بالقصّة المستقيمة ومن الصيحات التي برزت بدورها في هذه المجموعة، الـ Jumpsuit الذي رأيناه إما مطبّعاً أو بقصّة السروال الواسع أو المزموم والذي يصل حدّ الكاحل.

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة السترات الرياضية بأسلوب الـ Bomber Jacket التي تمّ تنسيقها مع السراويل الرياضيّة كما رأينا موضة السترات الرسمية المطبّعة التي تمّ تنسيقها فوق السراويل والتوبات المطبّعة بالنقشة ذاتها.
وعندما نتكلّم عن هذه المجموعة لا يمكن ألاّ نسلّط الضوء على موضة نقشة النمر التي برزت أيضاً إذ رأنيا التنانير بالقصّة المستقيمة التي تمّ تنسيقها مع توبات ملوّنة كما الفساتين بهذه النقشة التي تمّ تنسيقها مع السترات الجلديّة بلون البيج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية