نكشف لكِ حقيبة Bloomy من فالينتينو الأجدد لشتاء 2019 والتي نتوقّع أن تبرز!

من الشنط التي نتوقع ان تبرز في شتاء 2019 حقيبة Bloomy من فالينتينو

تأتي الحقائب كلّ موسم لتضفي لمستها المميّزة والملفتة على إطلالتنا ولأنّني أؤمن بأنّ الحقائب يمكن أن تحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة مميّزة، أحاول دائماً أن أرصد التصاميم الجديدة من عروض الأزياء.

ias

من اشهر شنط شتاء 2019 حقيبة Bloomy من فالينتينو

بما أنّنا نقترب أكثر وأكثر من موسم الشتاء، اخترت أن أكشف لكِ عن حقيبة أتوقّع أن تبرز في عالم الموضة وأن تكون خيار العديد من النجمات وعاشقات الموضة، حقيبة لن تعتقدي للوهلة الأولى أنها مميّزة ولكن إن تمعّنتِ في النظر فستكتشفين أنها كذلك.

تالقي بحقيبة فالينتينو Bloomy هذا الشتاء

إنّني أتكلّم عن حقيبة Bloomy التي رصدتها من عرض فالينتينو لشتاء 2019 هذه الحقيبة التي تعتبر بعيدة كلّ البعد عن حقائب فالينتينو التي كنّا نراها في المواسم السابقة وتحديداً مجموعة Rockstud التي استطاعت أن تحقّق شهرة واسعة ونسبة مبيعات عالية فهل تنجح تلك الحقيبة أيضاً؟

حقيبة فالينتينو Bloomy باسلوب الـ Tote

لا يمكن أن أجزم فتصميمها ليس بالتصميم المنتشر ولكنّها حتماً حقيبة عمليّة وأنيقة في الوقت ذاته وهنا تتضارب الآراء في ذهني ولا يسعنا سوى الانتظار لاكتشاف ما إذا كانت حقيبة Bloomy ستكون مفتاح نجاح مجموعة فالينتينو لشتاء 2019.

إلى حين ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على بعض مميّزاتها إذ نشير إلى حجمها المتوسّط الأقرب إلى الكبير والذي يجعلها حقيبة عمليّة كما إلى قماشها الجلديّ الذي يجعلها فاخرة وكلاسيكيّة وكذلك تصميمها المزموم من الأعلى وأسلوبها الـ Flap في الأعلى والذي يجعلها حيويّة. هنا، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ هذه الحقيبة تأتي بحزامٍ طويل يجعلها حقيبة كتف كما أنّها متوفّرة بأسلوب الـ Tote حيث تأتي مزمومة من الأعلى ومن دون قطعة قماشٍ أخرى Flap ومع مسكة يد وليس بحزامٍ طويل.

أخيراً ولأنّني أعلم أنّه في النهاية عليكِ معرفة سعر الحقيبة كي تقرّري أيضاً إن كنتِ ستشرينها، أشير إلى أنّ سعرها يحتلف نسبة لحجمها ونقشتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية