نورث ويست الطفلة الأكثر أناقة وكيم كارداشيان تكشف لكِ كيف تلبسين ابنتكِ!

اكتشفي ملابس نورث ويست ابنة كيم كارداشيان

لا شكّ أنّ الموضة اليوم لا تقتصر على الشابات والسيّدات إنما أيضاً تطال الفتيات والأطفال والسبب أنّ كلّ امرأة تحبّ أن تطلّ أنيقة وتسعى كي تعكس هذه الصورة لبناتها منذ الصغر فتلبسهنّ مثلها وتختار لهنّ الصيحات الرائجة وتحاول أن تجد صيحات كصيحات الكبار يجعلنها أماً فاشينيستا بامتياز.

ias

نورث ويست بالملابس الرياضية او الفساتين الحريرية

كيم كارداشيان هي أكثر النجمات إدراكاً للموضة وأكثرهنّ تجدداً واعتماداً لصيحات جريئة فهي الرائدة في إطلاق العديد من الصيحات وهذا ما نلحظه أيضاً في إطلالات نورث ويست، ابنتها، التي تلبسها صيحات الكبار وتنسّق لها إطلالات لا تخطر على البال حتى باتت نورث ويست مرجعاً للأمهات والبنات لإطلالة فاشينيستا ومميّزة وفريدة.

نورث ويست بفساتين مخملية وفضفاضة

لذلك، إن كنتِ تحبّين أن تكون ابنتك فريدة وفاشينيستا، إتبعي النصائح التالية وألبسي ابنتك كما تلبس كيم كارداشيان نورث.

نورث ويست وطرق ملفتة لارتداء الـ T Shirts

الملابس الرياضيّة!

نورث ويست بفساتين الـ Slip on المخملية وبنقشة النمر

بما أنّ توجّه الموضة اليوم يفرض الأسلوب الرياضيّ ستايلاً رائجاً ومعتمداً حتى لإطلالة أنيقة، لا تتردّدي في أن تلبسي ابنتك السروال الرياضيّ والتوبات الرياضيّة التي يمكن أن تكون Bodysuit رياضيّ ولا تتردّدي في استبدال أحذية الباليرينا الكلاسيكيّة بأحذية رياضيّة أيضاً.

نورث ويست بالسترات الجلدية وكنزات الصوف

فساتين الـ Slip On!

نورث ويست بسترات بلايزر بالمان

استبدلي الفساتين المنفوخة والكلاسيكيّة التي اعتدنا أن نلبسها للبنات الصغيرات واختاري فساتين تعكس أسلوباً جذاباً و Edgy أكثر تماماً كما تفعل كيم مع نورث حيث تختار لها الفساتين المنسدلة بالرباط الرفيع Slip On والتي يمكن أن تكون بقماش مخمليّ أو حريريّ أيضاً. مع هذه الفساتين الـ Slip On حاولي إضفاء إما لمسة جذابة من خلال إضافة سترة فرو أو سترة جلديّة فوقه أو لمسة حيويّة من خلال تنسيق التوب القصيرة Crop Top بأسلوب الـ Bandeau.

نورث ويست بسترات الفرو

الأحذية!

ابتعدي عن تلك الكلاسيكيّة والتقليديّة كأحذية الباليرينا مع البكلة واختاري أحذية تعكس أسلوباً Edgy لابنتك واختاري أحذية الـ Pool Slides مثلاً أو الأحذية المسطّحة من الفرو أو الأحذية الرياضيّة حتى وإن كانت طفلتك ترتدي الفساتين الأنثويّة.

ازياء نورث ويست ابنة كيم كارداشيان

السترات!

لا تخافي من السترات الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية ومعاطف الفرو وحتى البلايزر، فمهلاً، نورث ويست أطلّت بسترات موقّعة من بالمان! حتى وإن أردتِ اختيار جاكيت الجينز أو الدنيم، إختاريها كما الكبار بقصّة رائجة أي فضفاضة أو بوي فرند وأكمام مثنيّة مثلاً.

القصّات والنقشات!

لإطلالة تعكس أنّ ابنتك فاشينيستا، حاولي تنسيق لوكات Edgy لها أو تظهرها بلوك الـ Rebel فالإطلالة الناعمة والأنثويّة لن تضيف أيّ جديد لها إذ إنّ هذا تعوّدنا أن نرى به البنات الصغيرات. لذلك، اختاري التوبات والقمصان الفضفاضة والسراويل الـ Baggy وأيضاً إستبدلي مثلاً النقشة المطبّعة بالأزهار بنقشة النمر وإن اخترتِ إلباسها كنزات الفرو، إختاريها بقصّات الكبار أي بياقة الهالتر مثلاً أو بقصّات الـ Cut outs على الأكتاف.

إقرأي المزيد: أولاد النجمات صورة طبق الاصل عن امهاتهن… ويرتدون الأزياء نفسها أيضاً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية