هدايا تحوّل إطلالتك من عاديّة إلى استثنائيّة في العيد

هدايا العيد

مصدر الصورة: حساب انستغرام ghada_othman@

هدايا العيد هذا العام ستحول إطلالاتكِ من عاديّة إلى استثنائيّة، بسبب ما تضفيه عليها من لمسات جميلة وحيويّة، لتلفتي الأنظار في أي وقت خلال هذه المناسبة، شرط أن تتوقفي تماًا عن القيام بعادات تدمّر بشرتك قبل العيد.

ias

كما كلّ مناسبة، تخصّ دور الجمال والأزياء العالميّة المرأة بخيارات متنوعة تجعلها الأكثر تميّزًا، والتي يمكن أن تشتريها لتدلّل نفسها، أو لتقدّمها لمن هي عزيزة على قلبها. فاطّلعي معنا على أحدث الإصدارات.

مجوهرات بأشكال أنثويّة

بما أنّها من أهم الأكسسوارات لإطلالة مثاليّة، تشكّل المجوهرات المتسمة بأشكالها الأنثويّة هدية مثالية هذا العيد لكل من تحرص على التألّق بإطلالة جذّابة، خصوصًا إذا كانت مرصّعة بأحجار ثمين، مثل التي تقدّمها دار Mouawad ودار Damas.

اجمل هدايا للعيد
المجوهرات هي من افضل الهدايا للعيد

عطر بنفحات جذّابة

العطر هو أول ما يخطر على بالكِ عندما تقررين تقديم هديّة، ولذا، دور الجمال تقدّم دومًا إصدارات جديدة، كما عطر Iris Malika من Chopard الذي يمزج بين صناعة العطور الفرنسية والعطور الفاخرة في الشرق الأوسط، من خلال مكونات مثل الزنبق والبنزوين والباتشولي واللابدانوم واللبان وخشب الصندل والقرفة والهال.

افكار هدايا العيد
عطر Iris Malika من شوبارد

ساعة بميناء مميّز

اختاري ساعة غير تقليدية بتصميمها، مثلًا المتّسمة بميناء يجمع بين الإبداع والتفاصيل الفخمة، مثل الموجود في ساعة Compliquée Peacock من Fabergé، والمُنَفّذ وفقًا لتقنية تُعرَف بالتنميش تعود إلى القرن السادس عشر.

Wristwatch, Clock Tower, Building
ساعة Compliquée Peacock من Fabergé

ساعة Rendez-Vous Star من Jaeger-LeCoultre هي أيضًا تتميّز بميناء استثنائيّ يصوّر شهب النجوم النادر الظهور، من خلال نجوم مصغّرة مطبوعة ورسوم يدوية مُصغّرة على أعلى طبقات الميناء،

افكار هذايا العيد
ساعة Rendez-Vous Star من Jaeger-LeCoultre

ويوجد تحت هذه الطبقة قرص مستدير دوّار من التيتانيوم، مقصوص فيه شكل الشهاب، ذو لو ن أزرق كحلي غامق لنسخة الذهب الأبيض ولون رمادي داكن لنسخة الذهب الوردي. وعند تفعيل الشهاب، يدور هذا القرص فيدفع النجم على مساره المنحني عبر الميناء العلوي.

وعند عبوره، يكشف الشكل المقصوص عن طبقة الميناء الأعمق المتمثلة في قرص ثابت من المعدن الفضي أو الذهبي المنمّق بلمسات لامعة متدرّجة لمضاعفة الإحساس بالحركة. تزدان ثلاثة أرباع دائرة بماسات ترصّع ميناء الكريستال السافيري وترسم مسار الشهاب.

أكسسوارات تضفي الحيوية على الإطلالة

الحقائب، الأحذية، الأحزمة، النظارات الشمسية، وغيرها من الأكسسوارات، هي من القطع التي تضفي الروعة على إطلالتكِ، ولذا، لا بدّ أن تقتنيها بما يحاكي الصيحات الرائجة. فلتكن إذًا على قائمة الهدايا التي ستقدّمينها لأعزّائكِ، أو لنفسكِ!

اكسسوارات عيد الاضحى
أكسسوارات من Celine لربيع وصيف 2022

وإضافة إلى الهدايا، في إمكانك تدليل نفسكِ وأفراد عائلتكِ من خلال تمضية أجمل الحظات في الوجهات المثالية لعيد الأضحى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية