أكثر من 10 هدايا لعيد الام تزرع البهجة في قلبها

هدايا لعيد الام تزرع البهجة في قلبها

هدايا لعيد الام في عام 2020 رائعة جدًا، وهي ستزرع البهجة في قلبها وتعبّر عن امتنانك لها. فكما كل عام، تقدّم لها الماركات العالمية باقة من الملابس والأكسسوارات التي تتنوع بتصاميمها، لذا أنتِ ستجدين حتمًا ما يرضي ذوقها وما يتناسب مع أسلوبها، لترافقها صيحات أساسية لإطلالة مواكبة للموضة.

ias

للأم التي تضحّي ليكون أولادها سعداء، عليكِ أن تختاري هديّة استثنائية تشعرها بأنها أهم امرأة في العالم بالنسبة لكِ، وياسمينة ستسهّل عليكِ هذه المهمة، لأنها جمعت لكِ خيارات كثيرة من أجمل موديلات الحقائب، والأحذية، والفساتين وغيرها من الملابس والأكسسوارات التي تلهمكِ بأجمل الأفكار لتحتفلي ووالدتكِ بهذا اليوم المميز، فاكتشفيها في ما يلي، وتأكّدي من أنك لن تخيبي آمال المرأة الأعز إلى قلبك!

هدايا تعكس روعة الأزهار

هدايا لعيد الام تزرع البهجة في قلبها

قلّة ما نجد امرأة لا تحب الأزهار، فهي عنصر رائع بمنحها الأنوثة والحيوية، فما رأيك بإهدائها هدية مزيّنة بها؟ فهذا الموسم، سيسهل عليكِ إيجاد ملابس وأكسسوارات تعكس روعة الأزهار بمختلف ألوانها وأشكالها، وبتصاميم تناسب مختلف الفئات العمريّة والأذواق. وقد لفتتني في هذا الإطار، حقيبة من Bally مزيّنة برسومات أزهار ملوّنة، وصندلًا بكعبٍ عالٍ يزدان بزهرة بيضاء كبيرة، وهو من تصميم Alzuarr ويمكنك أن تجديه في متجر Tutus Kurniati، وقميص ربيعيّ أنيق وحيوي من Mango.

النظارات الشمسية

هدايا لعيد الام تزرع البهجة في قلبها

دللي أمّك في عيدها بتصميم نظارات شمسية، فهي تمنحها إطلالة مميزة ومواكبة للموضة، وأيضًا تحمي عينيها من ضوء الشمس والغبار، وتقدمها الماركات العالمية، مثل Prada وDolce & Gabbana وTiffany & Co بخيارات مميزة، لذا اختاري منها ما سيعجب والدتكِ، ولكن تأكّدي أولًا من النظارات الشمسية التي تتناسب مع شكل الوجه، لتحرصي على أن يكون خيارك صحيحًا.

هدايا من وحي أشكال الحيوانات

هدايا لعيد الام تزرع البهجة في قلبها

تشكل الحيوانات مصدر إلهام مميز لكثير من المصممين، فهي تمنح الملابس والأكسسوارات مزيجًا من الحيوية والتميز. وقد رصدنا هذه الصيحة في الكثير من التصاميم، مثل بلايزر من Dior تعكس روعة النمر والنباتات والتي يمكنك أن تجديها لدى Etoile La Boutique، وسوار من Swarovski تتوسّطه وزّتان تعكسان الأنوثة، وهو تصميم يمكنكِ أن تتسوقيه من موقع Namshi، أو علاقة مفاتيح يتدلى منها شكل حصان من MCM.

هدايا من Emporio Armani

هدايا لعيد الام تزرع البهجة في قلبها

أكسسوارات Emporio Armani تزرع البهجة ف قلب كلّ أم، خصوصًا تلك التي تضمّها مجموعة Emporium والتي يمكن إيجادها في متجر الدار المؤقّت في دبي مول وفي متاجر العلامة في مختلف أنحاء العالم، أو على موقعها الإلكتروني emporioarmani.com. وتضمّ المجموعة خيارات كثيرة من القطع المناسبة لإطلالات المرأة التي تحبّ السفر، أو التي تعتمد الإطلالات الرياضية، ومنتجات إلكترونية وغيرها.

هدايا مزيّنة بالنقشات البرية

هدايا لعيد الام تزرع البهجة في قلبها

النقشات البرية هي من أجمل الصيحات لهذا العام، ويبدو أنها لن تبطل، إذ ترافق منصّات عروض الأزياء منذ مواسم. لذا اختاري لوالدتكِ تصاميم مزيّنة بها، مثل حقيبة من تصميم Wandler وفستان من Rejina Pyo، يمكنك أن تجديهما لدى Etoile La Boutique، وحقيبة من تصميم Mango.

شاهدت كيف تحضّر ياسمينة هدايا عيد الأم، وربما قد تستوحين بعض الأفكار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية