هذا هو أفضل وأجمل ثنائي في رمضان 2017...

من المؤكد أن رمضان 2017 ليس ككغيره، خصوصاً على صعيد الدراما التي شهدت فورة في المسلسلات الرائعة والمميزة والتي تناولت مختلف المواضيع الاجتماعية والتاريخية المهمة، من دون أن تنسى قصص الحب الجميلة التي تبقى خالدة بشخصياتها في ذاكرة المشاهدين.

ias

من هنا، تعرفك ياسمينة على أفضل وأجمل ثنائي في رمضان 2017.

اختبري نفسك:ما هي الأمنية الحقيقية لقلبك؟

تيم حسن ونادين نجيم

للمرة الثالثة على التوالي، يحتل هذا الثنائي صدارة الرومانسية في الدراما الرمضانية، بحيث يظهر التناغم واضحاً بين الممثلين ما جعل الجميع يقع في غرام قصة حبهما، علماً أنه في مسلسل هذا العام "الهيبة" لم تظهر بعد قصة الحب بعد، بانتظار نهاية أحداث هذه القصة التي حققت نجاحاً باهراً في العالم العربي.

ظافر العابدين وهند صبري

تبقى إرادة الحب أقوى من المرض والموت. هذا الشعار يختصر أحداث مسلسل "حلاوة الدنيا" من بطولة الثنائي الرائع ظافر العابدين وهند صبري الذين جسدا الحب بكل رومانسية وشفافية وواقعية، فكانا أكثر من رائعين في هذا العمل الدرامي المميز.

نيللي كريم وأحمد فهمي
تجسد الممثلة المميزة دور فتاة تتميز بالطيبة الشديدة تعيش قصة حب مع الفنان أحمد فهمي وتواجه العديد من الأزمات، في مسلسل أكثر من رائع وناجح يحمل عنوان "لأعلى سعر".

وقد ظهر التناغم واضحاً بين هذا الثنائي المميز. (اكتشفي مع ياسمينة حذاء نادين نجيم يوقع مسلسل الهيبة في مأزق… شاهدي الاخطاء الفادحة والمضحكة!)

كارين زرق الله وبديع أبو شقرا

تعود الكاتبة والممثلة اللبنانية كارين رزق الله هذا العام لتجتمع مجدداً بالممثل بديع أبو شقرا في بطولة المسلسل الدرامي "لاخر نفس"، الذي يظهرها العاشقة الواقع في حب بديع الذي يبادلها بدوره مشاعر الحب والرومانسية ضمن قالب درامي اجتماعي يطرح معضلة الحب والمشاعر.

فمن برأيك هو الفائز في رومانسية دراما رمضان 2017؟ ومن هو الثنائي الذي تتمنين رؤيته في رمضان العام المقبل؟

اقرئي المزيد:أخطاء كارثية في مسلسلاتك الرمضانية المفضلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية