هذه أجمل حقائب صيف 2018 مطبّعة بشعار الماركات العالميّة!

تبقى موضة اللوغو أو الشعار المطبّع موضة مستمرّة في عالم الموضة هذا الموسم وتسيطر على الحقائب أكثر من أيّ تصميمٍ آخر ولإطلالة ملفتة ومميّزة، يكفيك أن تختاري لملابسك حقائب مطبّعة بشعار العلامة تعكس موضة الـ Logo Mania فإن كانت إطلالتك عادية ومنسّقة مع أبسط التصاميم والقطع الأساسيّة، بدت أنيقة وأظهرتكِ فاشينيستا بامتياز.

ias

من هنا، اخترنا أن نكشف لكِ أجمل الحقائب المطبّعة بالشعارات والرائجة في صيف 2018 والتي تقدّمها لكِ الماركات العالمية، هذه الحقائب التي تعكس كلّ منها موضة معيّنة رائجة في عالم الحقائب.

البداية طبعاً مع حقيبة الحزام وتحديداً بأسلوب الـ Fanny Pack والتي تقدّمها لكِ علامة بلانسياغا، هذه الحقيبة التي تبدو رياضيّة وبقماشٍ مضاد للمياه والتي يمكن تنسيقها مع الأسلوب المينيماليّ أي مع البدلة الرسمية والقميص الكلاسيكيّ والسروال الرسمي وكذلك مع الأسلوب الحيويّ الرياضيّ المنسّق مع الجينز والـ T Shirt أو التوب الـ Basic والأحذية الرياضيّة.

كذلك، تبدو الحقائب الكبيرة بأسلوب الـ Tote مسيطرة ومن أجملها حقيبة فندي Runway التي تتميّز عن غيرها بأنّها تأتي بمسكة يد مدوّرة وصغيرة وليس بمسكة يد طويلة تجعلها حقيبة كتفٍ وفي مقابلها، تنافسها حقيبة الـ Tote بأسلوب الكيس والتي تأتي بقماشٍ تماماً كحقيبة سيلين والملفت أنّ حقائب الـ Tote هذه يمكن اعتمادها مع الإطلالة الناعمة والأنثويّة والفساتين وليس فقط مع الإطلالة الحيويّة والجينزات.

إلى جانب ذلك ومن موديلات الحقائب الرائجة أيضاً تلك بالأشكال الهندسيّة الملفتة كالحقائب بالشكل المستطيل والتي رأيناها مع لويفي مثلاً مزيّنة بالشراريب، هذه الحقائب التي تليق كثيراً بالأسلوب البوهيميّ تماماً كما هي مناسبة مع الإطلالة بالأسلوب الحيويّ.

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على الحقائب التي تعكس أسلوب الـ Vintage وهي حقائب الـ Sadle والتي برزت مع ديور تحديداً، هذه الحقائب التي تليق بطبيعة الحال بالأسلوب الـ Vintage أي مع جينز الوالدة أو السراويل بالخصر العالي المزيّنة بالأحزمة العريضة مثلاً أو مع الأسلوب البوهيميّ والسراويل الواسعة Palazzo والجينزات الواسعة Flare والسترات المزيّنة بالشراريب وكذلك سترات الكيمونو على سبيل المثال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية