هذه الأبراج تتربّع على عرش الدراما كوينز!

ملكات الدراما

ملكات الدراما

للدراما أشكال وأنواع مختلفة. فإن كنت تقومين بمشهد تمثيليّ من الصراخ والانهيار حين لا تسير الأمور كما تريدينها، أم إن كنت تصرّين أن الجميع يكرهك ويتآمر ضدّك، أم إن كنت مستعدة لفعل أي شيء كي تلفتي النظر اليك… كلّا أوجه لعملة واحدة: الدراما! فهل برجك عزيزتي يجعلك دراما كوين تلقائياً؟! تعالي نكتشف سوياً!

ias

السرطان:

بسبب شخصيتك العاطفية-الانفعالية، وبسبب المزاجية التي تسيطر عليك أنت دراما كوين حكماً! فلا يمكنك ضبط أحاسيسك وانفعالاتك في أي حالة تمرّين بها أكانت تفيض بمشاعر التأثر والفرح أم السخط والغضب… في ثوانِ معدودة تنقلبين لتصبحي ساندرا بولوك في مشهد هوليودي بحت! ننصحك بأن تتركي الى جانبك هذه الصديقة العاقلة التي تستطيع ردّك للواقع بمجرّد ما أن تسبحي في خيالك!

الأسد:

عذراً من الجميع، فإنّ فتاة الأسد، هي ملكة ملكات الدراما! فهي تقاتل وتدوس الجميع كي تبقى مركز الاهتمام والوحيد، وتصرّ أنّها تستحقّ أهمّ ما تقدّمه الحياة وتستحقّ أفضل ما عند الجميع. وإن كان لدى أي شخص تساؤلات عن كيف سيكون تصرّف الفتاة الأسد حين لا تصل الى مبتغاها، ما عليه الاّ زن يتخيّل طفلاً عمره سنتين تمّ سحب لوح الشوكولاته منه عنوتاً!

العقرب:

يٌعرف عن فتاة العقرب شغفها في الحبّ والحياة، ولكن، ما يجب أن ينتبه له الجميع، هو أنّ هذا الشغف قد يأخذ صوراً وأشكالاً أخرى في بعض الحالات! فالنصيحة التي يمكنني أن أسديها لأي شخص في حياته فتاة من برج العقرب، هي أن يهرب ويختفي عن وجه الأرض لمجرّد أن يراها غاضبة!

اقرئي المزيد: هذه الأبراج تتحلّى بقلوب من ذهب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية