هذه الأبراج ستعيش الانفصال العاطفي من الآن حتى نهاية السنة

ابراج ستنفصل هذه السنة

ابراج ستنفصل هذه السنة

ستعيش بعض الأبراج الانفصال العاطفي من الآن حتى نهاية السنة بحسب حركة الكواكب وستمرّ بمرحلة عاطفية صعبة قد تصل الى حدود الانفصال.

ias

في متابعة للأبراج ولحركة الكواكب، تعرفين حتمًا أنّ بعض الأبراج تتوافق مع بعضها، وأخرى لا يمكن أن تلتقي أبدًا، لكن الأبراج التي سنطلعك عليها اليوم علاقتها بالشريك لن تستمر وستنتهي قبل نهاية العام، فمن هي هذه الأبراج؟

برج الثور : الروتين

الاستمرار بالحب ليس أمراً سهلاً و للأسف ستتعلمين هذا الدرس القاسي قبل نهاية العام 2019 ،فالروتين الممل والمسافة في التفكير والاختلافات العامة للآراء، كلّها عوامل سوف تقلل من الحب الذي تشعرين به أنت والشريك لبعضكما البعض. لا بأس ببعض القتال للمحافظة على علاقتك ولكن نخشى أن يكون مضيعة للوقت!

الانفصال العاطفي بين الأبراج

الأسد: تصدّعات العلاقة ستبان الى العلن

مع نهاية العام ٢٠١٩ ستجدين صعوبة في الحفاظ على التوازن في علاقتك. ستلاحظين حدوث تغييرات في نفسك، ستحللين أكثر وستستمعين لداخلك وللأسف ستدركين أنك تشعرين بالتعاسة، ولن تتمكني من الانتظار أكثر فستتخذين القرار الصعب وهو الانفصال الحتمي.

العقرب: برودة المشاعر

هذه الوحدة التي كنت تغرقين فيها منذ أشهر الى الوراء ستتبلور أكثر وستتعمّق أكثر وستشعرين أنك وحيدة رغم أنك في علاقة عاطفية وأن هنالك رجا الى جانبك، لن تشعري تجاهه لا بشغف ولا بمودّة والأسوأ أنه هو أيضاً سيكون بارد المشاعر جداً تجاهك، وستصلاتن الى قرار الانفصال سوياً!

وإكتشفي أيضًا مولودة البرج التي لا تقع في الحب بسهولة لكنها الحبيبة المثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية