هذه الأسباب ستدفعك لاختيار ساعة راديومير الجديدة هدية لحبيبك

ساعات بانيراي

ساعات بانيراي

مع اطلاق علامة بانيراي Panerai الفاخرة لإصدارين جديدين متطوّرين من ساعات راديومير الشهيرة بالاستناد الى الموديل الأول ذي الجذور التاريخية والحضور البارز والطابع المتميّز العائد إلى عام1936، نفنّد لك الأسباب التي تجعل من هاتين الساعتين خيارك الأبرز حين تفكّرين بهدية تملك قلب حبيبك لمناسبة الأعياد! 

ias

العراقة:

تستقي بانيراي اليوم من ماضيها العريق عبر الإشادة بجانب مثير للاهتمام وموثّق تاريخيًا بالكامل. إنّه دور ساعة راديومير كاليفورنيا ، ذات التصميم المفعم بالعواطف المستند إلى موديل بانيراي الأول المُستخدم خلال الحرب العالمية الثانية. وإلى جانب العقربين المصنوعين من الفولاذ، المزرّق من خلال تعريضه للنار على حرارة مضبوطة بين 290 و300 درجة مئوية، فإنّ علبة الساعة مصنوعة من فولاذ AISI 316L المقاوم للصدأ، وقد غُلّف للمرة الأولى بطبقة نهائية تُحاكي تأثير التآكل الناجم عن مرور الزمن.

آلية الحركة:

وقد زوّدت كلّ من الساعتين بآلية حركة ميكانيكية متطوّرة من صنع بانيراي، يدويّة التعبئة ومصنّعة بالكامل في مصنع بانيراي في نوشاتال. ويتّسم معيارا الحركة بالمتانة والصلابة، إلى جانب المواصفات الجمالية المناسبة.

ساعة راديومير الجديدة

الوظائف والطاقة:

تحظى ساعتي راديومير الحديثتين كاليفورنيا – ٤٧ مم و ٨ دايز ٤٥ مم بوظائف الساعات والدقائق والثواني. لاحتياطي طاقة ٣ أيام لساعة كاليفورنيا ٤٧مم و٨ أيام لطراز ٨ دايز ٤٥مم.

العلب

علبة ساعة كاليفورنيا – ٤٧ مم مصنوعة من فولاذ ويحمل تاج التعبئة لمسة شخصيّة متمثّلة في شعار OP الخاص بالعلامة.أمّا علية ساعة ٨ دايز ٤٥ مم فمصنوعة من فولاذ AISI 316L بتأثير غشاء العتق، قطرها ٤٥ مم، سماكتها 14.25مم كما يحمل تاج التعبئة لمسة شخصيّة متمثّلة في شعار OP الخاص بالعلامة أيضًا ومرصّعة بكريستال صفير محدّب. 

الأقراص

يأتي قرص كاليفورنيا – ٤٧ مم ساعة بتدرّجات من اللون البنّي، وأرقام رومانية وعربية ومؤشرات مطليّة بمادّة سوبرلومينوفا باللون البيج ذات التألق الضوئي الأخضر، أمّا قرص ساعة ٨ دايز ٤٥ مم فهو باللونالأسود وبأرقام عربيّة ومؤشرات مطليّة بمادّة سوبرلومينوفا باللونالبيج ذات التألق الضوئي الأخضر أيضًا.

مقاومة الماء

تعتبر الساعتان مقاومتان للماء الى ضغط يضل الى ١٠٠ متر تحت الماء! هل تريدين أفكار معنوية أخرى كهدية لذكرى زواجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية