هذه هي الابراج التي ستقع في الحب سنة 2017!

هذه هي الابراج التي ستقع في الحب سنة 2017

يبقى الحب أمراً يتعلق نصفه بالنصيب والحظ في حين أن النصف الآخر يتعلق بالعقل والمنطق والحنكة القادرة على التحكم في أطر ومسار العلاقة العاطفية.

ias

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على الابراج التي ستقع في الحب سنة 2017.

اختبري نفسك:أي عضو من لجنة تحكيم آراب أيدول تشبهين؟

برج الحمل

إذا كنت مولودة برج الحمل، فإن سنة 2017 ستكون سنة إيجابية جداً على الصعيد العاطفي حيث من المتوقع أن تتعرفي الى الشريك المناسب لك خلال الفترة الممتدة بين شهريّ نيسان وحزيران.

وفي حال كنت مرتبطة، فإنك على موعد مع تجدد مشاعر الحب مع الحبيب وإشعال روح الرومانسية بينكما.

برج الجوزاء

لعل مولودة برج الجوزاء ستكون الأوفر حظاً على الصعيد العاطفي هذا العام، خصوصاً أنها ستكون على موعد مع سلسلة من اللقاءات مع شركاء محتملين ستنتهي بالتعرف الى الشريك المثالي والارتباط معه ضمن علاقة رومانسية رائعة ستكلل بالزواج في نهاية المطاف. (اكتشفي مع ياسمينة ماذا ينتظر مولودة برج الجدي في العام الجديد؟)

برج العذراء

من المؤكد أن مولودة برج العذراء ستكون محظوظة خلال هذه السنة على الصعيد العاطفي بحيث ستتعرف الى الشريك المناسب لها الذي سيستحق حبها الشديد وطاقتها ووقتها ويقدرها من خلال تدليلها وأن يكون السند المادي والمعنوي لها.

برج العقرب

الى امرأة برج العقرب، فإن سنة 2017 ستكون حافلة، ففي حال كانت مرتبطة بعلاقة، فإنها ستكون على موعد مع تطور العلاقة الى أقصى الحدود لتدخل الاطر الرسمية خصوصاً خلال شهر أيلول المقبل.

وفي حال كانت عزباء، فإن الحب سيطرق باب قلبها بقوة وستعيش أجمل لحظات حياتها العاطفية.

اقرئي المزيد: إذا كنت مولودة هذا البرج.. فإن هذه المفاجآة بانتظارك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية