هذه هي الفساتين الأجمل لإطلالة صيفيّة بامتياز!

فساتين Tadashi shoji لصيف 2018

شهر واحد تقريباً وأسابيع الموضة العالمية الخاصّة بالأزياء الجاهزة تبدأ وكالعادة من نيويورك ولكنّ لا بدّ من تسليط الضوء على مجموعة كنّا قد تابعناها خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ في شهر سبتمبر الماضيّ، مجموعة قدّمت لنا فساتين مميّزة لموسم الصيف 2018 وتحمل توقيع Tadashi Shoji.

ias

إنّ اختيارنا التكلّم عن هذه المجموعة اليوم يأتي نظراً لما تضمّه المجموعة من فساتين تعتبر الأنسب لإطلالة صيفيّة حيويّة بامتياز، إطلالة تناسب لوكك الخاصّ بالبحر أو أيّ إطلالة صيفيّة حيويّة تودّين اعتمادها.

الفستان المتوسط الطول او الفستان المقلم المنسدل باكمام منسدلة من tadashi shoji

فمن مجموعة Tadashi Shoji لصيف 2018 تكتشفين أجمل الفساتين الماكسي المطبّعة، هذه الفساتين التي تشبه قصة القفاطين أحياناً وذلك إلى جانب بعض الفساتين القصيرة أيضاً كتلك المصمّمة من الدانتيل أو حتى الفساتين المنسدلة ومتوسّطة الطول والتي تأتي حيويّة وبقماشٍ متطايرٍ.

الفستان بالاكمام المنسدلة على الاكتاف او الفستان المطبع باسلوب القفطان من Tadashi shoji

من ماليبو وجوّها وطقسها وبحرها، استوحى المصمّم اليابانيّ الأميركيّ مجموعته لصيف 2018 وأتت فساتينه لتناسب الإطلالة الصيفيّة التي تبحثين عنها من أجل اعتمادها على شواطئ البحر أو لمناسبة على شاطئ البحر.

الفساتين المطبعة المنسدلة بقصات الـ Cut out والشق على الساق من Tadashi shoji

أما بالنسبة إلى القصّات التي رأيناها، فقد سيطرت قصّة الـ Off Shoulders أي الأكمام المنسدلة على الأكتاف وأتت بمعظمها بكشاكش على الأكتاف كما رأينا قصّة الـ cut out تسيطر بدورها على الفساتين لا سيّما تلك التي أتت بقصّة الـ X على الصدر مع قصّة مكشوفة تحته. كذلك، أتى الشقّ على الساق ليكون تفصيلاً واضحاً في هذه المجموعة كما رأينا فساتين الدانتيل تحضر بقوّة وإن كان الأمر يعني بقصّات مختلفة.

فستان الدانتيل القصير او الفستان المطبع بقصة الـ Off Shoulders

ففساتين الدانتيل حضرت إما بأسلوبٍ كلاسيكيّ أي مع الفساتين بالطول المتوسّط والقصّة المستقيمة أو مع الفساتين الطويلة وبقماشٍ شفاف ومن الدانتيل وفي المقابل، رأينا بعض الفساتين الرسميّة التي أتت بقماش التول المزيّن بالشكّ والترتر، فساتين الترتر هذه التي تعتبر الخيار الأمثل لإطلالة رسميّة في موسمٍ الصيف.

فستان الدانتيل الشفاف او الفستان المطبع المنسدل

بالحديث عن الفساتين التي تناسب الإطلالة الصيفيّة الرسمية، رأينا أيضاً تلك الفساتين الطويلة المطرّزة بالشكّ إنما التي تظهر رسومات النجوم والقمر والتي استوحاها المصمّم من سماء ليل ماليبو فكانت تلك الفساتين الوحيدة بألوان الأسود والأزرق الكحلي إذ أتت جميع الفساتين الأخرى بألوانٍ حيويّة وقويّة كالأصفر والفوشيا والقماش المطبّع بالأزهار.

فستان التول المطرز بالشك من Tadashi shoji

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية