هذه هي الملابس التي نتوقع أن تشتريها ميغان ماركل من زارا

هذه هي ملابس زارا التي نتوقع ان ترتديها ميغان ماركل

لا شكّ أنّ ميغان ماركل اليوم هي محطّ أنظار الصحافة وعاشقات الموضة كما دور الأزياء والماركات العالميّة والشهرة التي اكتسبتها أوّلاً كيت ميدلتون منذ أن أصبحت دوقة كامبردج، نتوقّع أن تنتقل لتكون في ملعب ماركل التي تدرك جيّداً عالم الموضة وتتقن أسراره.

ias

مؤخراً، تتابع كلّ عاشقة للموضة أخبار ماركل وترصد إطلالاتها الرسميّة التي وما إن تنشر حتى وتصبح الملابس التي اعتمدتها في هذه الإطلالة حديث عاشقات الموضة وطلبهنّ.

لأنّه من المعروف عن كيت ميدلتون حبّها للماركات العادية كزارا ولأنّ ميغان ماركل تتبع الخطوات ذاتها، نكشف لكِ بعض الصيحات الموقّعة من زارا والتي نتوقّع أن تختارها ماركل هذا الموسم.

البلايزر الرسمية وحذاء الـ Kitten Heels!

البلايزر الرسمية والحذاء الكلاسيكيّ بالكعب الصغير

تعتمد ميغان ماركل في الكثير من الأحيان الأسلوب الرسمي Formal، لذلك، نتوقّع أن ترتدي البلايزر الرسميّة من زارا والتي تتميّز تحديداً بالياقة ذات القماش المختلف عن قماشها الأساسيّ. أيضاً ولأنّها تحاول اليوم أن تعتمد إطلالة تليق بمنصبها الاجتماعيّ الجديد، نتوقّع أن تلجأ إلى الحذاء المروّس من الأمام وبـ الكعب الصغير Kitten Heels والذي رأيناه من زارا بجلد التمساح.

الفستان الحريريّ والحقيبة بالحجم الصغير!

الفستان الحريري والحقيبة بالمسكة الصغيرة من زارا

لا شكّ أنّ حقائب ماركل حقّقت شهرة واسعة وكانت من أكثر الأكسسوارات أو القطع التي لفتت أنظار عاشقات الموضة والصحافة منذ البداية ومن المعروف عن ماركل حبّها للحقائب التي تأتي بأسلوب حقائب اليد أي مع مسكة يد صغيرة، لذلك، نتوقّع أن تختار الحقيبة المدوّرة بمسكةٍ مدوّرة معدنيّة. أيضاً، نتوقّع أن ترتدي ماركل هذا الفستان الحريريّ والسبب أنّ قماشه فخماً وقصّته كلاسيكيّة فالقصّة المستقمية والواسعة تناسب موقعها الاجتماعيّ ولا تظهر تضاريسها كما أنّ لونه يناسب لون بشرتها ولون شعرها أيضاً.

التنورة المقطعة والقميص الحريريّ!

التنورة بالقماش المقطع والطول المتوسط والقميص الحريري

لا شكّ أنّ التنورة بالطول المتوسّط والنقشة المقطّعة من أبرزصيحات الموضة هذا الموسم ونتوقّع أن تليق كثيراً بميغان ماركل لا سيّما أنّ أسلوبها مؤخراً يعكس أسلوب الـ Vintage مع لمسة كلاسيكيّة أيضاً. أيضاً، نتوقّع أن ترتدي ميغان هذا القميص الحريريّ من زارا والمزيّن بالشال على الياقة الذي يعتبر تفصيلاً إضافياً مميّزاً.

الفستان الـ Flare بالطول المتوسّط!

الفستان المتوسط الطول

أخيراً، نسلّط الضوء على هذا الفستان بتنورته المثنيّة، هذه القصّة التي تعتبر رائجة هذا الموسم كما على طوله المتوسّط وياقته العالية، هذه التفاصيل التي تناسب حتماً ميغان في موقعها الاجتماعيّ الجديد.

إقرأي المزيد: لهذا السبب تضع ميغان ماركل يدها على شعرها باستمرار في الاطلالات العلنية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية