هذه هي حسنات وسيئات الوقوع في حب كل برج

هذه هي حسنات وسيئات الوقوع في حب كل برج

للوقوع في حب كل برج حسنات كثيرة تقابلها سيئات عديدة، ويبقى السؤال، هل يستحق الشريك كل هذه التضحية لإنجاح العلاقة بينكما؟

ias

هذا الجواب حكر عليك فقط، يا عزيزتي، ورهن لما ستقدمه لك ياسمينة فيما يلي من حسنات وسيئات مواليد كل برج.

اختبري نفسك:أي أميرة أنت؟

برج الحمل

من حسنات برج الحمل حبه الشديد للمغامرة، والحياة والتمتع بوقته الى أقصى الحدود، فهو عنوان للمرح والسعادة والطاقة الإيجابية.

إلاّ أن من الصعب جداً التعامل معه، خصوصاً عند مروره بالمشاكل أو الصعاب، فهو ينعزل على نفسه وينغلق بطريقة تبعدك عنه.

برج الثور

من حسنات الوقوع في حب هذا البرج هو قدرته الهائلة على إشعار الشريك بالحب والآمان والراحة النفسية، إلاّ أن مشكلته الوحيدة تكمن في عناده الشديد الذي يصعّب عملية إنجاح العلاقة العاطفية أو السماح بتطورها.

برج الجوزاء

لا يمكن الشعور بالملل على الإطلاق مع مولود برج الجوزاء، فهناك المرح والتسلية الدائمة والحماس في العلاقة إلاّ أن من سيئات الوقوع في حب هذا المولود هو قدرته في بعض الأحيان على إشعار شريكه بأنه أقل منه مستوى، خصوصاً على الصعيد الفكري نظراً لشدة الذكاء التي يتمتع بها.

برج السرطان

يعتبر مولود هذا البرج من أكثر الأبراج حظاً في الحب، نظراً لكونه وفياً للغاية، ومحطّ ثقة وذات قدرة عالية على منح الشريك ما يريده ويحتاج إليه، خصوصاً على الصعيد العاطفي.

لكن المشكلة مع هذا البرج تكمن في مزاجية هذا الأخير الشديدة، التي قد تؤثر سلباً على مسار العلاقة العاطفية إلى حدٍّ كبير.

برج الأسد

يتمتع مولود هذا البرج بحسنات كثيرة ومتعدّدة، منها قدرته الهائلة على إراحة الشريك وإسعاده، وبالتالي خلق ذكريات جميلة لا تنسى معه خلال العلاقة العاطفية، إلاّ أن من سيئاته عدم قدرته الشديدة على الشعور مع الآخرين، وميله في بعض الأحيان إلى أن يكون قاسياً وبارداً، بعيداً من التأثر مع الشريك.

برج العذراء

من حسنات الوقوع في حب هذا البرج هو قدرته الهائلة على الشعور مع الشريك، ومحاولته الدائم لإسعاد هذا الأخير وضمان راحته الجسدية والنفسية.

لكن المشكلة تكمن في الحساسية المفرطة التي قد يميل الى التمتع بها مولود برج العذراء، ما قد يخلق أجواءً درامية في العلاقة العاطفية وما قد يسبّب نفوراً لدى الحبيب (اكتشفي مع ياسمينة أي من الأبراج سيكون مصيرها الفشل العاطفي)

برج الميزان

يتمتع مولود برج الميزان بالقدرة الهائلة على إشعار الشريك بالراحة الجسدية والنفسية وإدخال الحماس الدائم الى العلاقة العاطفية، لكن المشكلة تكمن في عدم قدرته على تحمّل المشاكل والدخول في معارك وخلافات وبالتالي يفضّل إنهاء العلاقة على محاولة إصلاحها.

برج العقرب

إن الدخول في علاقة عاطفية مع برج العقرب غالباً ما يكون عميقاً ومليئاً بالمشاعر والأوقات الجميلة والذكريات الرائعة، نظراً لشخصية مولود برج العقرب إلاّ أنّ المشكلة تكمن في مزاجية هذا البرج وقلّة صبره وسرعة شعوره بالغضب.

برج القوس

يتميز مولود برج القوس بشخصيته المرحة للغاية وحبه الدائم للمغامرة واختبار الأمور الجديدة والمثيرة البعيدة عن المألوف ما يضمن دخول العلاقة بشيء من الحماس والمرح الدائمين إلاّ أن المشكلة في شخصية هذا البرج هو عدم حبه للاستقرار والثبات وهذا ما يعرقل مسار تطور العلاقة العاطفية.

برج الجدي

لعلّ مولود هذا البرج من أكثر الأبراج وفاءً للشريك وإخلاصاً للعلاقة وبالتالي لن يكون هناك خوف أو خشية من الخيانة.

إلاّ أن من سيئات الوقوع في حب هذا البرج هو ميله الشديد للسيطرة على الحبيب ومجريات العلاقة.

برج الدلو

إن الوقوع في حب مولود برج الدلو أمر مثير للغاية، خصوصاً أنه مليء بالأفكار الجديدة والبعيدة عن المألوف التي تملأ العلاقة حماسة وتحييها.

لكن من سيئات الدخول في علاقة عاطفية مع هذا البرج هو ميله الشديد الى التفكير الدائم وتحليل كل شاردة وواردة، بعيداً من العفوية أو إمكان إشعار الحبيب بالراحة النفسية.

برج الحوت

يتمتّع مولود برج الحوت بشخصية مرهفة الإحساس وذات بعد خيالي، وبالتالي ستكون العلاقة معه مليئة بالمغامرات والرومانسية الجديدة والمفاجآت، إلاّ أن المشكلة تكمن في عدم قدرته على تحمل المشاكل والقدرة على التواصل مع الشريك والتفاهم معه.

اقرئي المزيد: اكتشفي أي حلم لم تحققيه بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية