هذه هي صيحات فساتين الزفاف العصريّة لعروس صيف 2017

إذا كنت من اللواتي سيدخلن القفص الذهبي هذا العام، لا بدّ أنّك منهمكة بالتحضيرات لليوم المنتظر، ولا بدّ أنّك تسعين جاهدة أن يكون نهاراً متميزاً من دون الوقوع في أي خطأ. إطلالتك التي تأخذ الكثير من وقتك، تتركّز غالباً على فستانك الأبيض. واليوم ياسمينة السعيدة بحماستك تخبرك بأبرز صيحات فساتين الزفاف العصريّة التي يمكنك الاختيار منها.

ias

  • الظهر العاري: بعدما غابت قليلاً هذه الصيحة عن عروس الأعوام الماضية، تعود هذا العام بشكل بارز، حيث يمكنك اختيار ثوبك بظهر عاري، ولعلّها من الصيحات التي تعكس الكثير من الأنوثة بأسلوب راقٍ وغير مبتذل.
  • الأكمام الواسعة: صحيح أنّ موضة الأكمام الطويلة حاضرة منذ أكثر من خمس سنوات، ونادراً ما تغيب عن أي عرض عرائسي أو هوت كوتور، إلا أنّ الجديد هذا الموسم هو موضة الأكمام الطويلة والواسعة في ترسيخ لصيحة الأكمام بطريقة عصرية جداً. (اكتشفي الثمن الباهظ لأبرز فساتين زفاف النجمات والأميرات).
  • الشرائط الخلفية: يبدو أنّ ظهر العروس يأخذ حيزاً مهماً من الصيحات هذا الموسم، فإضافة إلى ظهوره عارياً، هناك صيحة الشرائط الخلفية المتشابكة والمربوطة مع بعضها، والتي من الممكن أن تأتي بأقمشة مختلفة على رأسها الساتان.
  • الفساتين البسيطة جداً: لأنّ عدد كبير من العرائس يهوين الظهور بصيحات العصر، لا بدّ أنّ البساطة ستكون عنواناً في يوم الزفاف، لذا تحضر الفساتين ذات القماش الواحد، والقصّة العاديّة من دون أي تطريزات أو إضافات تذكر.
  • المشالح القصيرة: صيحة المشالح أو الـ Capes هي ضمن الصيحات التي ميّزت عروض أزياء الموضة، وتعود هذا الموسم بالقصّة القصيرة إلى جانب المشالح الطويلة.
  • الأكتاف العارية: يبدو أنّ العروس هذا الموسم مع القصّات الجريئة، لأنّ الأكتاف العارية هي ضمن الصيحات العصريّة الجماهيرية والمميّزة.

إقرئي المزيد: حكاية فستان العمر مع Ralph & Russo

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية