هذه هي موضة الشورت لصيف 2018 وهذه هي القصّات الرائجة!

موضة الشورت في صيف 2018

لا شكّ أنّ الشورت قطعة أساسيّة في موسم الصيف وممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّه يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك وأنه أصبح اليوم معتمداً في الإطلالة الأنيقة والحيويّة وليس فقط تلك العادية المعتمدة لإطلالة البحر مثلاً.

ias

ولكن هل تعلمين أنّ صيحات الشورت والقصّات الرائجة تتغيّر من موسمٍ إلى آخر وأنّه إن اخترتِ الشورت بقصّة رائجة ستجعلين إطلالتك ملفتة؟

في الحقيقة، إنّ صيف 2018 يعيد الشورت إلى الواجهة ويجعله موضة رائجة ومنافسة للتنورة والسروال والجينز حتى ولكن ما هي الصيحات الرائجة؟

شورت Utility

شورت Utility الواسع ومع الجيوب والاسلوب العسكري

إنّه الشورت الواسع أو الفضفاضة والذي يأتي إما مع جيوب كبيرة أو بقصّة الـ Baggy أو الأسلوب العسكريّ أو مع خصر مزيّن بحزام. مع هذا الشورت، يمكنكِ اختيار التوبات الأساسيّة Basic أو بأسلوب اللانجري أي Camisole كما يمكنكِ اختيار التوب القصيرة بأسلوب حمالة صدر الـ Bandeau مع قميص فوقها تتركينه مفتوحاً.

الشورت الجلدي

الشورت الجلدي موضة في صيف 2018

قد تعتقدين أنّه قطعة شتويّة ولكن من الرائج أن ترتدي الشورت الجلدي في الصيف وتحديداً إن أردتِ إطلالة أنيقة تناسب فترة الليل حيث تنسّقين معه القميص الشفاف المطبّع أو الشفاف وتحته تظهرين حمالة الصدر أو توبات اللانجري أيضاً وطبعاً الأحذية بالكعب العالي أكانت كلاسيكيّة مروّسة من الأمام أو بأسلوب الصندل.

الشورت الرياضيّ

الشورت الرياضي موضة في صيف 2018

كما أنّ الملابس والأحذية الرياضيّة موضة رائجة، يبرز في صيف 2018 الشورت الرياضيّ الذي يذكّرنا بشورت فتيات المشجعات والذي يأتي قصيراً وإما مقلماً من الجانبين أو بلونٍ واحد ولكن مع شقّ صغير في الأسفل. مع هذا الشورت، تأتي الـ T Shirts هي الأنسب والتي يمكن أن تكون مطبّعة بشعارات أو رسومات وطبعاً الأحذية الرياضيّة أو أحذية الـ Pool Slides المسطّحة هي الملائمة.

شورت البيرمودا

شورت البيرمودا موضة في صيف 2018

تماشياً مع موضة سروال شورت الدراجة الهوائيّة والذي يأتي بأسلوب الليغينغ ولكن قصيراً أو بطولٍ يصل حدّ الركبة، يعود شورت البيرمودا ذات الطول الذي يصل حدّ الركبة أو أعلاها قليلاً ليكون من صيحات الموضة ويمكنكِ أن تختاريه إما بقماش الدنيم أو القماش الرسمي ليكون بديلاً عن السروال الرسمي مع السترة الرسميّة أو القميص الكلاسيكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية