هكذا تحضر ألوان الباستيل في إطلالة ماكياجك

في صيف 2014، تحضر ظلال الباستيل بقوّة في الماكياج كما في الأزياء، ولعلّ جماهيريّة هذه الظلال تعود لقدرتها في إظهار الأناقة بأسلوب طبيعيّ عفوي، وإذكاء صورة المرأة الناعمة. فإذا كنت من اللواتي يعشقن هذه الظلال، اعرفي مواضع استعمالها في ماكياجك، لتكوني الأكثر نعومة وجمالاً هذا الصيف: 

ias

 

– على الجفنين: هي أبسط وأقصر الطرق لإدخال الباستيل في طلالة ماكياجك، خصوصاً أنّها تتناغم مع أي نوع منه، لذا لا تترددي في استعمال الزهري، أو التدرجات القاتحة من الأخضر والأزرق والأصفر كظلال تضعينها فوق جفنيك. 

 

                             اكتشفي أسرار ظلال الجفون 

 

– على الأظافر: أكثر صيحات طلاء الأظافر الرائجة في مواسم الموضة والجمال في الآونة الأخيرة هي البيج والرمادي والزهري والبنفسجي الفاتح وهي ألوان تندرج تحت قائمة الباستيل، وتلائمك في مختلف مناسباتك، ومهما كنت ترتدين من ألوان. 

 

– على الوجنتين: ظلال الباستيل هي الأكثر حضوراً مع أحمر الخدود أو البلاش، خصوصاً مع تصدّر الزهري، وارتباطه تقليدياً بهذا المستحضر، ومن دون إغفال البيج الذي يناسب صاحبات البشرة السمراء، والوردي الذي يعد الأكثر تميّزاً على البشرة الفاتحة. 

 

– على الشفاه: لا يمكننا التحدّث عن الباستيل، من دون تسليط الضور على أحمر الشفاه، خصوصاً مع تمحور موضتها وصيحاتها في صيف 2014 على ظلالها، فمن المهم أن تدركي قدرة هذه الظلال على انسجامها مع مختلف ألوان البشرة، وأشكال ماكياج العيون.

 

            أبرز صيحات احمر الشفاه من منصات عروض الأزياء 

 

– على الوجه بأكمله: تتميّز ظلال الباستيل بقدرتها على حضورها في ماكياج العيون والشفاه في الوقت نفسه، فيمكن للبنفسجي على العيون أن يقابله الزهري على الخدود بصورة أكثر من مذهلة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية