هكذا تعتنين ببشرتك عند المساء ...

بعد يوم دراسي طويل، لا بدّ لك من التخفيف عن بشرتك ومساعدتها على التنفّس لتتجدد وتستعيد حيويتها في اليوم التالي.

ias

لذا، بعد عودتك من الجامعة، لا تهملي بشرة وجهك أبدًا، بل إعمدي الى تنظيفها بواسطة مستحضرات Neutrogena® الحريصة على حماية بشرتك وإعادة إشراقتها.

في البداية، إنزعي الماكياج عن وجهك بواسطة مزيل الماكياج Deep Clean Remover. إنّ هذا المرطّب الخفيف المزيل للماكياج كفيل بإزالة آثار الماكياج بالكامل من وجهك. ضعي قليلاً منه على القطنة ودلّكي به وجهك بخطوات دائرية. يغنيك هذا المستحضر عن غسل وجهك بالمياه بعد إزالة الماكياج، إذ يؤمّن تنظيفًأ عميقًا للبشرة يجعلها تتنفّس براحة طوال الليل.

كما يمكنك إضافة عملية التقشير على برنامج التنظيف ببشرتك، واستخدمي المقشر الرغوي Oil-Free Acne Wash Pink Grapefruit Daily Scrub من Neutrogena® بتركيبته المخصصة للبشرة الدهنية وحبيباته الدقيقة التي تنظف برفق، وهكذا يمكنك أن تودّعي الشوائب والرؤوس السوداء، خلال العناية المسائية.

وإذا كنت تعانين من البثور والرؤوس السوداء، إنّ العناية المسائية ستكون العلاج الأمثل لها. إستعني بالمقشر اليومي المزيل للرؤوس السوداء Visibly Clear® Blackhead Eliminating Daily Scrub من Neutrogena®، المقشر الكريمي مع حبيبات التقشير الدقيقة التي تساعد على فتح المسام لإزالة الزيوت الزائدة والأوساخ المتراكمة.

وأخيرًا، جديد Neutrogena® يقدّم إليك عناية ممتعة من خلال منظّف هزّاز مبتكر بطريقة حديثة في عملية غسل عميق للوجه. ينظّف 10 مرات أعمق من غسول الوجه التقليدي، بما أنّ اهتزازاته اللطيفة تساعد على فتح مسام البشرة، كما أنّ الوسادة القطنية ذات الملمس الخاص تزيل الخلايا الباهتة، لتتمتّعي ببشرة أكثر نضارة ونعومة بعد أوّل استخدام.

www.neutrogena-me.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية