هل ترتدين الأقراط الكبيرة والطويلة؟

من قواعد الموضة الواضحة والمتّبعة، أنّه مع ارتداء الأكسسوارات الضخمة، تتجنّبين عادة الملابس الضخمة أو بقبات عنق كبيرة غير أنّ Pheobe Philo اختارت أن تكسر هذه القاعدة وتؤكّد أنّ في الموضة، لا قواعد معيّنة إنّما الستايل المميّز يأتي نتيجة مزج صيحات مختلفة وغير اعتياديّة.

ias

 

                         بالصور، إكتشفي حقائب سيلين من مجموعة Resort 2015!

 

من مجموعة Celine Resort 2015، لفتتنا الأقراط الكبيرة والطويلة التي تشبه الثريا، هذه الأقراط التي تمّ تنسيقها مع الملابس الضخمة كمعاطف الفرو أو القمصان أو الفساتين بقبّات العنق العالية، صيحات من المستحيل أن تنسّقيها أنتِ مع أقراط بهذا الحجم.

 

لذلك، إذا أردتِ لمسة مميّزة وملفتة، تضفي الحيويّة على إطلالتك، ننصحكِ باختيار هذه الأقراط وبتنسيقها مع التالي:

 

1- ارتديها مع الفساتين: إختاري الفساتين المتوسّطة الطول واحرصي على أن تكون بقبّة عنق البحارة واختاريها إما بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي أو بقماش كلاسيكي كالتويد أو القماش المقطّع، وارتدي مع هذه الفساتين الأحذية الكلاسيكيّة بالكعب الرفيع والمروّسة من الأمام ولا تنسي المعاطف بالقصّة المستقيمة الكلاسيكيّة أو بقصّة الكاب أي المشلح.

 

               بالصور، إكتشفي أي أكسسوارات تختارين لشتاء 2013!

 

2- ارتديها مع الكنزات: أكسري قاعدة الموضة وتجرّئي وارتدي هذه الأقراط مع الكنزات الصوفية الضخمة التي تأتي بقبّة عنق عالية ولكن في حال اخترتِ هذه الإطلالة، إحرصي على أن تربطي شعرك وتختاري المعطف من دون قبّة عالية إنما بقبّة مدوّرة قصيرة.

 

3- ارتديها مع القميص الكلاسيكي: من صيحات الموضة الأبرز هذا الموسم، القميص الأبيض الكلالسيكيّ ونسّقي هذا القميص مع السروال بالقصّة الواسعة أو مع الجينز بالقصّة الضيقة وإذا اخترتِ الأوّل، فارتدي الأحذية الكلاسيكيّة أما في حال اخترتِ الثني فارتدي الأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل المميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية