هل تعرفين الزهرة التي تحمل سرّ طول العمر؟

في قلب الغابة الكورسيكيّة (أحراج الجزيرة العَطرة) تنمو زهرة الخلود، الزهرة التي لا تذبل أبدًا. واسم هذه الزهرة باللاتينيّة "هيليكرايزوم" (Helichrysum) يعني الشمس الذهبيّة. منذ أكثر من 10 سنوات، اكتشفت لوكسيتان قدرة زهرة الخلود الكورسيكيّة الاستثنائيّة على مكافحة الشيخوخة (7 خطوات تؤجّل علامات الشيخوخة) واستحصلت على ترخيص لها – فالخلود من كورسيكا يضمّ أكبر نسبة تركيز من المكوّنات الفاعلة.

ias

منذ ذلك الحين ولوكسيتان تواصل استكشاف أسرار هذه الزهرة الخالدة التي تتمتّع بمنافع جماليّة طبيعيّة تشهد لها النساء حول العالم. واحتفالاً بهذا الاكتشاف أقامت لوكسيتان اليوم حفل إفطار خاص بمطعم "باسكال تيبير"بدبي حيث قامت اَية الأمين مسئولة العلاقات العامة بشرح تفصيلي للمجموعة الجديدة كالتالي:

 

الخلود والبيليس بيرينيس
خبرة مشرقة

تجمع مجموعة الخلود المشرقة بين منافع زيت الخلود العطري الفريدة والبيليس بيرينيس لتبقى البشرة شابّة ومشرقة ومتجانسة. بثّ حيويّة جديدة في البشرة* لتصحيح التجاعيد.(علامات التقدم في السن تظهر على النجمات)

 

البيليس بيرينيس
تعمل على المراحل الثلاث الأساسيّة* من إنتاج الميلانين لتساعد على التخفيف من ظهور علامات الاختضاب.

• قبل: تحدّ  من إنتاج الإنزيم المسؤول عن تركيب الميلانين بنسبة 50%
• خلال الاستعمال: تخفّف من نشاط هذا الإنزيم بنسبة 30%
• بعد: تمنع  انتقال الميلانين إلى سطح البشرة بنسبة 70%

 

الخلود المشرق
روتين كامل للعناية بالبشرة، لبشرة تشعّ بإشراقة الشباب. (زهرة الأوركيد: إكسير الشباب)
لكي يظهر الضوء كلّ شباب البشرة، أضافت لوكسيتان مستحضرَين جديدن إلى مجموعة الخلود المشرقة، يتمتّعان بالتركيبة والمعايير الصارمة عينها التي تميّز معظم الكريمات المتطوّرة لمكافحة الشيخوخة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية