هل تملكين مواصفات الوجه الجميل؟ اخضعي لاختبار الصورة واكتشفي بنفسك!

هل تملكين مواصفات الوجه الجميل؟ اخضعي لاختبار الصورة واكتشفي بنفسك!

هل تقضين ساعاتٍ لاتقاط صورة "سيلفي" ناجحة؟ هل تتساءلين عن رأي شريكك وأصدقائك بملامح وجهك؟ هل تسمعين الكثير من المجاملات المتعلقة بجمالك لكنك لا ترين ذلك عند النظر الى المرآة؟

ias

لقد حان الوقت إذاً للتأكّد من صحة الاراء التي ما تلبث أن تنهمر عليك، فالجواب الحقيقي عن تساؤلاتك ستجدينه في صورتك وعن طريق اختبار بسيط تعرفك عليه ياسمينة. فما هي الحيلة التي نقصدها؟

(ما هو نوع جمالك؟)

لقرون وسنوات مضت، انصرف المصوّرون والرسّامون والمحللون في دراسة وجه الانسان والتعمّق بأساساه وتكوينه. ووصلوا الى استنتاج مهم يتحدّت عن أهمية التماثل أو التوازن في وجه الاشخاص لتحديد مستوى جمالهم.

بمعنى آخر، وجد الخبراء أن التشابه بين الجهتين اليمنى واليسرى للوجه هو معيار أساسي لمواصفات الجمال. فكلما كانت الجهتان متطابقتان وقريبتان من حيث المقاييس كلما كان الوجه أجمل. علماً أن دراسة تماثل الوجوه على أشهر النجمات العالميات لم تكن بقدر جمالهن الظاهري الذي نراه بالعين المجرّدة، أي أن أنجلينا جولي التي تعتبر مثالاً للمرأة المتكاملة، حصدت مجموعاً متدنيا نسبياً في معدل توازن جهتي وجهها.

لهذا السبب، عليك اختبار مستوى التوزان في وجهك بين الجهة اليسرى واليمنى لتحددي قدر جمالك وكل ما عليك فعله هو تنفيذ الخطوات التالية:

  • حضّري نسختين متطابقتين لصورة وجهك.
  • استخدمي أي برنامج لتعديل الصور على هاتفك واعكسي احدى الصور الى الجهة المقابلة (flip horizontal)
  • اطبعي الصورتين وارسمي خطاً عامودياً عند الانف يقطع الوجه الى قسمين متوازيين، ورقّمي الجهتين بوضع 1 على الجهة اليمنى و2 على الجهة اليسرى. ثم قصّي الصورتين على مستوى الخط
  • اجمعي قسمي الرقم 1 مع بعضهما البعض وكذلك قسمي الرقم 2 وانظري الى النتائج.
هل تملكين مواصفات الوجه الجميل؟ اخضعي لاختبار الصورة واكتشفي بنفسك!

إذا كان شكلك مختلفاً جداً في هذه الصور عن مظهرك الطبيعي في المرأة فأنت لا تملكين معدلاً عالياً في تماثل الوجه، وبالتالي أنت لا تملكين مواصفات الجمال اللازمة. أما إذا كان الشكل الذي حصلت عليه مطابقاً أو قريباً لملامحك العادية فأنت امرأة جميلة بامتياز.

اقرئي المزيد: أتملكين ملامح جذابة؟ اختبار الإصبع يكشف لك حقيقة جمالك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية