هل يوجد تنويم مغناطيسي؟

هل يوجد تنويم مغناطيسي؟

يراود عدد كبير من الناس سؤال هل يوجد تنويم مغناطيسي، والاجابة هي نعم، بالطبع هناك تنويم مغناطيسي وهو نوع علاج يوضع فيه المعالج في حالة تشبه الغيبوبة بهدف تعزيز التركيز، الى جانب الكثير من الفوائد الصحية والنفسية، فمثلا عيادة بيولايت تساعد على محاربة سرطان الثدي بالتنويم المغناطيسي

ias

يمكن القول ان التنويم المغناطيسي هو وصول الجسم والعقل إلى مرحلة من مراحل الاسترخاء تجعل الانسان يدخل تحت تأثير التنويم المغناطيسي بطريقة مسالمة ليلبي الاوامر تعطي له من قبل المعالج.

فوائد خاصة التنويم المغناطيسي متعلقة بحياتك اليومية

  • التخلص من الاكتئاب: يمكن أن يساعد العلاج بالتنويم المغناطيسي على تعلم التحكم في مشاعر القلق والتوتر والحزن بشكل أفضل، ويستخدم لعلاج السلوكيات السلبية التي قد تؤدي إلى تفاقم الشعور بالاكتئاب. 
  • فقدان الوزن: يتم دمج هذا العلاج مع اي نظام غذائي صحي، حيث يساعد الانسان على تغيير سلوكه في تناول الطعام والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة. من جهة اخرى يساعد هذا العلاج على تقوية الشهية، وقد قيل في العام 2013 ان كيت ميدلتون لجأت الى التنويم المغناطيسي بهدف استعادة شهيتها.

> ان العلاج بالتنويم المغناطيسي يتواجد منذ مئات السنين، وهناك اكثر من نوع واحد منه أبرزها التنويم المغناطيسي الإيحائي والتنويم المغناطيسي الذاتي

  • الإقلاع عن التدخين: يستخدم التنويم المغناطيسي بهدف الإقلاع عن التدخين فيه، ويقال ان معدل نجاح التنويم المغناطيسي للإقلاع عن التدخين قد يصل إلى نسبة عالية أكثر 50% من الحالات.

ومن التنويم المغناطيسي الى بودكاست جلسة تأمل الوصول إلى حيث أنا لتزيلي كل الضغوطات عنك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية