همس فكري تنال لقب سعودي آيدول في ختام موسمه الأول

Performer, Person, Solo Performance

مصدر الصورة: حساب

نالت المتسابقة همس فكري لقب سعودي آيدول في ختام الموسم الأول من برنامج Saudi Idol محبوب السعودية، بعد أسابيع من المنافسات الحماسية.

ias

تمكنت المتسابقة السعودية همس فكري من البروز بشكل لافت خلال منافسات البرنامج التي استمرت على مدى 13 أسبوع، حاصدة الكثير من الاشادات بأدائها، حيث كانت ضمن الأصوات النسائية الجبارة في منافسات برنامج سعودي آيدول.

لحظة فوزها باللقب

شهدنا بالأمس الحلقة الأخيرة من برنامج محبوب السعودية، والتي تم فيها تتويج المشتركة همس فكري باللقب، مع نيلها عقد إنتاج من شركة “بلاتينيوم ريكوردز” لإنتاج أغنياتها وأعمالها الفنية، عوضًا عن ربحها لسيارة نيسان، وظهرت همس في حلقة النهائية باكيه بفرحة وهي تحتضن أبنتها أثناء إعلان النتيجة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للحظة الحاسمة التي تم فيها إعلان النتيجة النهائية، وتصدر هاشتاغ #سعودي_ آيدول و#همس_ فكري منصة تويتر، وقد أعرب الكثير من المغردين عن فرحتهم بفوز همس واستحقاقها للقب.

من جهة أخرى وبمناسبة الفوز هنأ المستشار تركي آل الشيخ همس من خلال تغريدة قال بها:” أبارك للفائزة بلقب سعودي ايدول همس فكري … وسعيد بالشراكة بين #هيئة_الترفيه و مجموعة MBC في برنامج #سعودي_أيدول … الذي ساهم في اكتشاف وإبراز العديد من المواهب على مدى ١٥ حلقة”.

هذا وقد صرّحت همس فكري السعودي آيدول للموسم الأول قبل الحلقة الأخيرة بكونها سوف تتبع مسيرة الفنانين الكبار والمخضرمين، بوكونها ستعمل على أن تكون بصمة للصوت النسائي السعودي محققة بذلك رؤية المملكة وتطلعاتها.

ختامًا، وحول حديثنا عن Saudi Idol تابعي مقارنة بين إطلالة أحلام وأصالة في سعودي أيدول وفقًا لعناصر مهمّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية