هيئة السعودية للسياحة تحضر لصيف مليء بالفعاليات شعارهُ "لا تروح بعيد"

هيئة السعودية للسياحة تحضر لصيف مليء بالفعاليات شعارهُ "لا تروح بعيد"

مصدر الصورة: حساب VisitSaudiAR@

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن تحضيراتها لموسم صيف مليء بالفعاليات تحت شعار “لا تروح بعيد… روح السعودية”.

ias

باقتراب الإجازة الصيفية بدأ الإعلان عن برنامج الحملة الموسمية لصيف السعودية، التي تهدف إلى اتاحة مجموعة استثنائية من العروض السياحية لتلبي تطلعات السُياح من داخل وخارج المملكة، وقد أطلعناك في وقت سابق على أفضل وجهات عيد الأضحى 2023 في السعودية.

إبراز السعودية كوجهة سياحية منافسة

تُبرِز هذه الحملة التنوع الكبير في الوجهات داخل المملكة، بما فيها من طبيعة وجبال وشواطئ ومعالم تاريخية وشعبية، ذلك عوضًا عن النشاطات والفعاليات المستمرة في معظم مناطق ومُدن المملكة، وحملت الحملة مسمى “لا تروح بعيد… روح السعودية” في دعوة لقضاء أمتع الأوقات في عطلة الصيف داخل أرض المملكة.

وأعلن أحمد الخطيب وزير السياحة عن كون السعودية قد أصبحت واحدة من الوجهات السياحية الأسرع نموًا في العالم، وقد أثبتت قدرتها على أن تكون مقصدًا للسياح من الداخل والخارج على مدار أيام السنة، ويأتي أطلاق الحملة الترويجية لصيف السعودية ضمن إطار جهود وزارة السياحة السعودية لإبراز المملكة كوجهة منافسة، تبعًا لما تمتلكه من تنوع في الأجواء والأنشطة والفعاليات الجاذبة.

وبحسب تصريحات وزير السياحة في السعودية ستشهد المملكة هذا العام أكبر مشاركة من القطاع الخاص، لتوفير أكثر من 1.8 مليون مقعد إضافي للرحلات الجوية، التي ستنطلق إلى الوجهات الصيفية في أنحاء ومدن المملكة، وسيتم أيضًا زيادة الطاقة الاستيعابية الفندقية إلى 15 ألف غرفة فندقية جديدة، وكل ذلك لتوفير خيارات متنوعة لمختلف الشرائح والأفراد.

ولأننا نتحدث عن القطاع السياحي في المملكة يجدر بنا التنويه لكون السعودية تقدمت للمرتبة الـ13 عالميًا بنسبة استقبال السُياح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية