هيفاء وهبي إلى العالمية في" Breathing You In"

إطلاق برومو فيديو كليب هيفاء وهبي الجديد

إطلاق برومو فيديو كليب هيفاء وهبي الجديد

أطلقت النجمة هيفاء وهبي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" مقطعاً جديداً لفيديو كليب أغنيتها العالمية " Breathing You In" والذي كانت قد أطلقت البرومو الترويجي له قبل 8 أشهر. وهذا العمل هو من إخراج المخرج الشهير طارق فريتخ وقد نفذ منذ فترة ليست بقصيرة.

ias

 

وقد أعلنت هيفاء وهبي أن اطلاق الكليب بنسخته الكاملة سيتم الثلاثاء المقبل في 14 نيسان الجاري، وستظهر هيفاء إلى جانب الراقص العالمي كاسبر سمارت، حبيب جينيفر لوبيز السابق والذي تناقلت بعض الوسائل الاعلامية خبر عودته إليها أخيراً.

 

أمّا ما يظهر من المشاهد الأوليّة، فهي قصة دراميّة، على الأرجح حول فتاةٍ تفقد حب حياتها الذي يبدو أنّه رائد فضاء يتعرّض لحادثٍ مؤسف لدى مزاولة مهنته ويفارق الحياة.
هذا ومن المنتظر أن يثير هذا العمل الجديد ضجّةً كبيرةً إذ لن تغيب عنه مشاهد الإثارة والإغراء، إن كان من حيث معانقة هيفاء لكاسبر وهو عاري الصدر، أو من حيث فستانها الذي سبق وظهرت فيه العام الفائت في مهرجان كان السينمائي.

 

 

 

A video posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

Apr 7, 2015 at 12:38am PDT

 

 

من المتوقّع أن يتمّ عرض هذا الفيديو كليب على قناة VEVO على موقع يوتيوب وعبر شاشة MTV العالمية، ولم يتمّ الإفصاح حتى الآن عمّا إذا كان سيُعرض على الشاشات العربيّة الفضائيّة وسيشكل عودة أساسية لهيفاء بعد غياب طويل عن الأعمال الموسيقية المصوّرة.

 

ومن ناحية أخرى، تضع وهبي اللمسات النهائيّة على ألبومها الجديد المتوقّع أن يُطرح في الأسواق خلال فصل الصيف، فيما تواصل في الوقت الحالي تصوير مشاهدها في مسلسل "مريم" الذي تخوض من خلاله المنافسة ضمن السباق الدرامي الرمضاني لعام 2015، إلى جانب خالد النبوي وسوسن بدر وغيرهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية