هيلاري داف

كل ما تريدين معرفته من اخبار ووثائق ومعلومات وصور عن هيلاري داف

ولدت الممثلة والمغنية الأمريكية  هيلاري أوثهارد  في الثامن والعشرين من سبتمبر في العام 1987 في هيستون – تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، عرفت باسم هيلاري داف، وبعد دراستها المدرسيّة والثانوية  في مدينة شانتوسي الصغيرة، بعد ذلك  سافرت إلى ولاية لوس آنجلوس لدراسة فن التمثيل والدراما.

ias

 

اشتهرت بعد دورها في مسلسلها العائلي  The  Lizzie McGuire  الذي عرض على قناة قناة ديزني. ولاحقاً، شاركت في فيلم "A Cindrella Story"  التي كانت محاولة اعادة الرواية بأسلوب معاصر. عاشت دا المراهقه في مدينة شانتوسي الصغيره ثم سافرت إلى ولاية لوس آنجلوس للبدء بدروس أداء الفن الدرامي.

 

حظيت هيلاري دوف بنجاح كبير في التمثيل في العديد من الأعمال التي تعلّقت مباشرة بالمراهقات،  ثم انتقلت إلى الغناء حيث نال صوتها الرائع اعجاب الجميع، كما صوّرت اعلانات تجارية عدّة. من أبرز أعمالها Raise Your Voice و The Perfect Man و Material Girls و Beauty & the Briefcase و She Wants Me أما أحدث أعمالها في العام 2014 هو Flock of Dudes.

 

تزوجت النجمة الأميركية هيلاري داف من لاعب الهوكي الكندي مايك كومري في حفل زفاف أقيم في مدينة سانتا باربرا في ولاية كاليفورنيا، وسط حضور ما يقرب من مائة شخص . حيث ارتدت فستان زفاف من تصميم "فيرا وانج" وكانت شقيقتها الممثلة هايلي هي فتاة الشرف، واتسم حفل مراسم الزفاف بالبذخ الشديد، ويذكر أن داف وكومري "29 عاما" بدآ علاقتهما في عام 2007، إلا أنّها في العام 2014 انفصلا عن بعضهما.

 

تابعي كل جديد عن هيلاري داف على: 

 

الموقع الرسمي: http://hilaryduff.com/

 

تويتر: HilaryDuff@

 

الفايسبوك: Hilary Duff

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية