هيلدا خليفة، نجمة مقدمات برامج الهواة ولأكثر أناقة!

في كلّ موسم من ستار أكاديمي، نتعرّف على طلّاب جدد وتشهد لائحة الأساتذة تغيراً في الأسماء حتى أنّ رئيسة الأكاديميّة تغيّرت ولكن العنصر الثابت الوحيد، هو وجود هيلدا خليفة كمقدّمة هذا البرنامج، هيلدا التي غدت رفيقة هذا البرنامج طوال سنواته العشرة، هي التي رافقت مواسمه كلّه وشهدت على تطوّراته ولكن ما هو غريب هو أنّّه إذا راجعنا إطلالات هيلدا في الموسم الأوّل لا يمكن أن نشعر بأنّها قديمة الطراز أو بأنّ عشر سنوات مرّت، فإطلالاتها القديمة ما زالت تعتبر رائجة في يومنا هذا والسبب في ذلك أنّ هيلدا تعتبر رائدة في عالم الموضة أو ما يسمّى بـ Avant Garde إذ تستبق دائماً الصيحات وتعتمدها للمرّة الأولى فتكون السبب في ترويجها.

ias

 

        بالصور، إكتشفي أجمل إطلالات هيلدا خليفة في برنامج أجمل سنين عمرنا!

 

فلنعود بالذاكرة إلى المواسم السابقة، إنّ هيلدا أوّل من ارتدت الجينز مع الـ T Shirts المطبّعة في هكذا برامج كما أنّها أوّل من اختار النظارات الطبيّة كأكسسوار لإطلالتها بالإضافة إلى أنّها أوّل من روّجت لموضة الشورت كقطعة بديلة عن التنورة أو الفستان وها هي في الموسم العاشر من ستار أكاديمي تؤكّد أنّ معاييرها لإطلالاتها عالية جدّة وليس من الممكن لأيّ مقدّمة برامج أخرى أن تصل إليها والسبب في ذلك أنّها تتمتّع بذوق رفيع ودراية كبيرة في عالم الموضة بالفطرة، أمر لا يمكن أن تمتلكه مقدّمات برامج أخرى حتى لو استعنّ بخبيرات أزياء.

 

ومن الصيحات التي لفتتنا حتى الآن في إطلالات هيلدا خليفة في الموسم العاشر، نذكر:

 

1- موضة الفساتين المزيّنة بالأحجار على الياقة: موضة الـ Embroidery أي التطريز رائجة اليوم في عالم الموضة لا سيّما تلك المستخدمة على الفساتين المستوحاة من الستينيات التي تأتي بقصّة مستقيمة وهذا ما اعتمدته هيلدا فقد نسّقت فستاناً أسودًا مزيّنًا بالأحجار الذهبيّة على ياقته مع حذاء سان لوران Tribute.

 

2- موضة الفساتين المطبّعة بالأزهار: ما زالت الأقمشة المطبّعة بالأزهار موضة رائجة وقد اعتمدتها هيلدا على طريقة الفستان بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط وقد اختارت له حذاءً كلاسيكيّاً مروّساً من الأمام.

 

3- موضة الشورت: لإطلالة Sport Chic أي حيويّة وأنيقة في الوقت ذاته، عمدت هيلدا الى استبدال الفساتين بشورت بقصّة الخصر العالي وواسع منBalenciaga ونسّقت معه توب على شكل قميص كلاسيكي من دون أكمام من Marni وحذاء كاحل بأسلوب Edgy من بلانسياغا أيضاً.

 

4- موضة الفساتين بقصّة الكتف الواحد: لإطلالة أنيقة، لجأت هيلدا إلى فساتين زهير مراد واختارت فستاناً بقصّة الكتف الواحد وباللون الأخضر الزمردي، هذا اللون الرائج هذا الموسم وقد حرصت أن يكون بشقّ ملفت حيث أنّ الفساتين بالشقّ الطويل تعتبر من صيحات الموضة هذا الموسم.

 

           بالصور، إليك أجمل أزياء هيلدا خليفة في ستار أكاديمي!

 

5- موضة الفساتين اللماعة: من صيحات الموضة هذا الموسم، التصاميم اللماعة أي بالجلد اللماع، هذه الموضة التي حلّت مكان الميتاليك وقد اختارت هيلدا فستاناً من توقيع نيكولا جبران بهذا القماش.

 

6- موضة الـ T Shirts المطبّعة: لإطلالة حيويّة، اختارت هيلدا جينزًا مطرّزًا مع T Shirt مطبّعة برسومات من ماركة Dsqaured2 ونسّقت هذا اللوك مع حذاء الشرائط بموضة الـ Lace up sandals من ماركة Dior.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية