"واتساب" يطلق خدمة ستفيدك جداً ولن تتوقفي عن استعمالها

واتساب يطلق خدمة ستفيدك جداً ولن تتوقفي عن استعمالها

لا عجب في أن تطبيق "واتساب" تمكن ليس فقط من احتلال المرتبة الاولى في عالم التطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي، بل أيضاً في المحافظة على هذا النجاح والتفوق، في ظل المنافسة المحتدمة التي يشهدها هذا القطاع في الفترة الاخيرة وظهور تطبيقات جديدة ومختلفة.

ias

فتطبيق "واتساب" هو الأكثر شيوعاً واستعمالاً بين الناس، في مختلف أنحاء العالم، نظراً لحرص الشركة القيمة على التطبيق في مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة وتلبية حاجات المستخدمين والناشطين دائماً.

 اختبري نفسك:أي عضو من أعضاء لجنة تحكيم "Arab’s Got Talent" أنت؟

وعلى الرغم من تعرض هذا التطبيق لنكسة مؤقتة من خلال توقف خدمة "واتساب" لأسباب مفاجئة وطارئة، لم يتم تحديدها أو توضيحها، في مختلف أنحاء العالم، عمدت الشركة المسؤولة عن تطبيق "واتساب" الى إطلاق خدمة جديدة تصب في مصلحة تسهيل حياة المستخدمين الى أقصى الحدود.

فقد استحدث التطبيق ميزة تثبيت المحادثات، بحيث بات بامكان الناشطين والمستخدمين تثبيت المحادثات المهمة في أعلى القائمة، من أجل توفير عناء البحث عنها في كل مرة. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تختارين الهاتف الأنسب لك؟)

فيكفي، أن تقومي يا عزيزتي، بالضغط على المحادثة المطلوبة في أعلى القائمة، والنقر على المحادثة حتى يظهر رمز "الدبوس" بجانب خيارات الحذف والأرشفة.

وبالتالي بات بامكانك التركيز فقط على المحادثات التي تهمك، بعيداً عن الخشية من إرسال الرسائل الى المحادثات والنوافذ الخاطئة.

اقرئي المزيد: كيف تقرئين رسالة "واتساب" كاملة من دون فتحها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية